انطلاق تدريبات النجوم بعد 20 يومًا .. و”الكليب” مؤكدًا”: الصيعري ” مكسب

الزيارات: 810
التعليقات: 0
انطلاق تدريبات النجوم بعد 20 يومًا .. و”الكليب” مؤكدًا”: الصيعري ” مكسب
https://www.hasanews.com/?p=6518422
انطلاق تدريبات النجوم بعد 20 يومًا .. و”الكليب” مؤكدًا”: الصيعري ” مكسب
بسام الأحمد

تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم يوم السبت ١٦ شوال على ملعب النادي بالشقيق بقيادة المدرب الوطني الكابتن حمود الصيعري استعداداً لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين وسيتم تحديد البرنامج الزمني لإعداد الفريق في وقت لاحق .

ومن جهة اخرى أكد رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن الكليب ان انطلاق التدريبات في وقت مبكر يساهم بشكل كبير على التعرف على ملامح الخطة المستقبلية للجهازين الفني والاداري من حيث جاهزية اللاعبين وإيجاد حلول للخانات التي يحتاج لها الفريق الموسم القادم في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين .

وأشار ان إدارة النادي وفقت في تجديد عقد المدرب الوطني الكابتن حمود الصيعري نظراً للنتائج الجيدة مع الفريق في ظل الظروف التي مر بها الفريق وقلة الموارد المادية والدعم من أعضاء الشرف والمحبين للنادي الا انه يبذل الكثير من اجل مهنته ومن اجل خدمة الكيان الذي يعمل به ، فله كل الشكر والتقدير مني ومن اعضاء مجلس الإدارة وهذا ليس بغريب عليه ، ونسآل الله ان يعيننا على تذليل كل الصعاب التي قد تقف عائقاً لإعداد الفريق وان يحقق الفريق نتائج إيجابية في الدوري الموسم القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>