احدث الأخبار

“حماية المستهلك” توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطار “النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا

“العقاري”: مبادرة دعم العسكريين بالقرض الحسن تبدأ في هذا التوقيت

الزيارات: 1732
1 تعليق
“العقاري”: مبادرة دعم العسكريين بالقرض الحسن تبدأ في هذا التوقيت
https://www.hasanews.com/?p=6518355
“العقاري”: مبادرة دعم العسكريين بالقرض الحسن تبدأ في هذا التوقيت
محليات - الأحساء نيوز

كشف الصندوق العقاري، عن أن مبادرة دعم منسوبي القطاع العسكري ممن هم على رأس العمل بقرض حسن قدره 140 ألف ريال؛ سيتم إطلاقها خلال الربع الثالث من هذا العام؛ إنفاذاً لتوجيهات المقام السامي بدعم العسكريين الباحثين عن مسكن مناسب بـ21 مليار ريال.

وأشار الصندوق أن المبادرة ستعمل على تسهيل حصول الباحثين عن السكن من العسكريين ممن هم على رأس العمل من المتقدمين لدى وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية، بتقديم قرض إضافي حسن يغطي نسبة 20% من قيمة العقار وبحد أقصى 140 ألف ريال، بالإضافة إلى تمويلهم عبر برنامج القرض العقاري من خلال الجهات التمويلية، بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال لشراء وحدة سكنية أو البناء الذاتي.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يتم العمل بالمبادرة في الربع الأول من العام 2018 بحسب ما كشف عنه سابقاً، وكان المقام السامي قد أصدر في 14 من ديسمبر من العام 2017، موافقته الكريمة على مبادرة قروض الـ21 ملياراً الموجهة للعسكريين الذين هم في الخدمة، المسجلين في قوائم الانتظار لدى وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاحسائي

    أتركو حشو الكلام الفارغ أصدقو في خبركم انتم ذكرتم في هذا التوقيت فمتى هذا التوقيت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>