احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قال “الله كويت أكبر”.. “الأوقاف الكويتية” تفتح التحقيق مع حارس مسجد أخطأ في رفع الأذان

الزيارات: 3845
التعليقات: 0
قال “الله كويت أكبر”.. “الأوقاف الكويتية” تفتح التحقيق مع حارس مسجد أخطأ في رفع الأذان
https://www.hasanews.com/?p=6518279
قال “الله كويت أكبر”.. “الأوقاف الكويتية” تفتح التحقيق مع حارس مسجد أخطأ في رفع الأذان
الكويت - الأحساء نيوز

أحدث اجتهاد حارس مسجد البوص بالكويت، استغراب واستياء المارة أمام المسجد؛ بعد رفع الأذان بـ “الله كويت أكبر”، ما اعتبروه خطأ فادحًا وتحريفًا لشعيرة الأذان، مطالبين وزارة الأوقاف بالتحقيق في الحادثة.

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، قال مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الدكتور أحمد العتيبي: إن “الحادثة حصلت اجتهادًا من الحارس الجديد للمسجد، وتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات “.

وأوضح “العتيبي” أن “مسجد البوص يقع داخل مسلخ الظهر، في منطقة معزولة وبعيدة عن المناطق السكنية، ويخدم المسلخ والسوق المركزي وصفاة الأغنام فقط”.

وبين أن ” للمسجد بوابة خارجية تغلق بعد صلاة العشاء، وتفتح صباحًا، ولا تقام فيه صلاة الفجر؛ لعدم وجود مصلين”.

وتابع: ” الحارس الجديد للمسجد، وظنًا منه أن المؤذن غاب عن رفع الأذان، اجتهد وتطوع في رفعه رغم عدم وجود مصلين في المسجد”.

ولفت إلى أن الإدارة اتخذت فورًا إجراءات بحق الحارس الجديد، وأحالته للتحقيق بعد التنبيه عليه، مؤكدًا حرص الوزارة على العناية ببيوت الله، ومرافقها، والحفاظ عليها وعلى نظافتها وصيانتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>