احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الحماية الاجتماعية بالأحساء تنسق وجبة إفطار لنزيلاتها”

الزيارات: 1335
التعليقات: 0
“الحماية الاجتماعية بالأحساء تنسق وجبة إفطار لنزيلاتها”
https://www.hasanews.com/?p=6518124
“الحماية الاجتماعية بالأحساء تنسق وجبة إفطار لنزيلاتها”
زهور العلي - الأحساء نيوز

في فرحة وابتهاج غمرت قلوب نزيلات وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء أثناء تواجدهن في أحد الفنادق بمحافظة الأحساء لقضاء وقت ممتع هناك .

نسقت رئيسة العلاقات العامة والإعلام بالوحدة نوره القحطاني مؤخراً زيارة للنزيلات  إلى أحد الفنادق مع مدير ادارة الموارد البشرية بالفندق “عمر بايحي” الذي كان في استقبال النزيلات وجهز لهن طاولة إفطار خاصة لهن رافقتهن الباحثة زهره الفاضل تناولن فيها الافطار وقضين اوقات ممتعة في الفندق ،مما أدخل على قلوبهن السعادة والسرور .

هذا وذكرت رئيسة القسم النسائي امل المسلم بان الوحدة سبق ان نظمت للنزيلات رحلات من هذا النوع وغيرها من الرحلات الترفيهية.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>