تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد مباراة “ألمانيا” .. ابن الأحساء الدولي “تيسير الجاسم” رقم “1”

الزيارات: 2466
تعليقات 4
بعد مباراة “ألمانيا” .. ابن الأحساء الدولي “تيسير الجاسم” رقم “1”
https://www.hasanews.com/?p=6518010
بعد مباراة “ألمانيا” .. ابن الأحساء الدولي “تيسير الجاسم” رقم “1”
بسام الأحمد

انتصر المنتخب الألماني الأول لكرة القدم بصعوبة على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب باي أرينا في إطار الإستعدادات لكأس العالم روسيا 2018.

و عبر تيسير الجاسم، صانع ألعاب المنتخب السعودي، عن سعادته بما قدمه الأخضر أمام نظيره الألماني، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الجمعة، قبيل انطلاق كأس العالم. حيث نجح ” الجاسم ” في إحراز هدف الأخضر في منتخب ألمانيا، كأول لاعب سعودي يهز الشباك الألمانية.

وتمكن تيسير الجاسم من متابعة ركلة الجزاء التي تسبب بها بعدما أضاعها زميله محمد السهلاوي ليودع الكرة بثقة وخبرة في مرمى تيرشتيغن حارس ألمانيا.

و أوعز “الجاسم” في تصريح له عبر إحدى القنوات التلفزيونية عقب انتهاء المباراة تسجيل الألمان بالشوط الأول : إلى رهبة البداية أمام ألمانيا بأنها أثرت عليهم وأدت إلى تلقيهم الهدفين لكن سرعان ماتداركوا الوضع في الشوط الثاني وقدموا مستوى جيدًا.”

وعن الفرصة الأخيرة التي لم يتعامل معها “السهلاوي” بشكل مناسب ذكر بأنه رَآه في موقع أفضل منه للتسجيل ومع ذلك قام بمعاتبة نفسه حينما قال من باب أولى تسديدها مباشرة ، على الرغم من انكشاف المرمى للسهلاوي إلَّا أن تيسر آثر السهلاوي على نفسه وقد عبر مهتمون بالشأن الرياضي أن مابرر به الجاسم هو عبارة عن درس جميل يقدمه قائد المنتخب خارج الملعب حيث وضع اللوم على نفسه لا على زملائه .

تجدر الإشارة بأن الجاسم ظهر بروح قتالية عالية وأنه من أكثر اللاعبين في المباريات الدولية للمنتخب السعودي منذ بداية 2016 تسجيلًا بمجموع 6 أهداف .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابو محمد .المنصورة

    مستوى مطمئن لتيسر الجاسم مع زملاء بتوفيق للاخضر

  2. ٣
    زائر

    واللة ماله دعي الموضيع ذي والفريق كله لعب

    • ٢
      زائر

      المقصود اتوقع انه اول سعودي يسجل في ألمانيا بعد ثمانية 2002

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>