تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في لقاء مع الإعلاميين… مدير بلدية العيون يستعرض إنجازات بلدية العيون

الزيارات: 2607
تعليقان 2
في لقاء مع الإعلاميين… مدير بلدية العيون يستعرض إنجازات بلدية العيون
https://www.hasanews.com/?p=6517930
في لقاء مع الإعلاميين… مدير بلدية العيون يستعرض إنجازات بلدية العيون
أحمد العساف - سعود المرشد - الأحساء نيوز
نضمت مؤخراً بلدية العيون لقاءً إعلامياً شارك فيه عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي، وعمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي الحربي وعدداً من الإعلاميين.
وأكد رئيس بلدية العيون المهندس محمد بن علي الحرز في بداية اللقاء على أن هذا اللقاء يأتي بهدف التواصل والتكامل ما بين الإعلاميين والبلدية لإعطاء الصورة الحقيقية للواقع وعرض آخر إنجازات البلدية.
حيث قام رئيس بلدية العيون المهندس محمد بن علي الحرز على إطلاع الإعلاميين على أبرز الإنجازات والمشاريع التي تم تنفيذها وجاري العمل عليها في مدينة العيون مُقدماً شرحاً تفصيلياً عن دور البلدية في العمل على تنمية مدينة العيون وازدهارها من مشاريع الطرق والمداخل والواجهات والحدائق العامة إضافة إلى ماتقوم به من برامج متنوعة.
وبعد ذلك تمت مناقشة الحرز من قبل الإعلاميين عن بعض المشاريع التي أنجزت والتي سوف تنجز بعد عيد الفطر المبارك.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية المهندس محمد بن علي الحرز شكره وتقديره لجميع الإعلاميين على حرصهم واهتمامهم داعياً إلى التعاطي والتواصل بشفافية مع وسائل الإعلام لتسليط الضوء على المشاريع وتصويب المسار من خلال اللقاءات البناءة.
ومن جانبه قدم عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي المنسق لهذا اللقاء شكره لرئيس بلدية العيون المهندس محمد علي الحرز والإعلاميين الذين آثاروا هذا النقاش المثمر لمصلحة مدينة العيون وما جاورها وإن شاء الله الأيام القادمة أفضل بكثير.
وفي الختام شكروا الإعلاميين رئيس بلدية العيون المهندس محمد علي الحرز على سعة صدره وعلى تجاوبه معهم وانشراح صدره، مؤكداً بأنه وعدهم يسعى وزملاؤه في البلدية ببذل قصارى الجهد في خدمة مدينة العيون ومجتمعها، الذين حضروا وتفاعلوا مع الإجتماع لهذه الخطوة الطيبة التي من خلالها تتم مناقشة الكثير من الأمور بكل وضوح، خاصة حول ما يخدم الصالح العام لإيصال صوت المواطن مثمنين لهم ذلك التجاوب، كما شكر رئيس البلدية الإعلاميين على تجاوبهم وهذه الشراكة المجتمعية القائمة بين الإعلاميين ورئيس بلدية العيون.
 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    بلدية العيون اسوء بلدية فى المحافظة الجهود تذكر مقارنة ببلديات المحافظة الاخرى حيث تغيب الجهود الذاتية ويمضي الرئيس المعين عشرات السنين ويودعها بدون إنجازات وأحسن رئيس مر على البلدية ابن المنطقة فهد المرضى الذى له لمساته وجهود بالرغم من محدودية الإمكانيات آنذاك

  2. ١
    ثامر الغريب

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>