تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الأحساء نيوز” توضح : هذه حقيقة مدرسة تعليم القيادة للنساء في الأحساء

الزيارات: 5658
تعليقان 2
“الأحساء نيوز” توضح : هذه حقيقة مدرسة تعليم القيادة للنساء في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6517859
“الأحساء نيوز” توضح : هذه حقيقة مدرسة تعليم القيادة للنساء في الأحساء
صالح المري

حرصًا من “الأحساء نيوز” على أخذ المعلومات الصحيحة من مصدرها ونقلها للقارئ الكريم بكل مصداقية فقد تواصلت مع المتحدث الإعلامي لجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الحليبي للوقوف على حقيقة أمر إنشاء مدرسة لتعليم القيادة للنساء في الجامعة.

حيث أفاد بأنه ومنذ صدور الأمر السامي الكريم وجه معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي الإدارات المعنية بالأمن والسلامة والمشاريع والخدمات بإعداد خطة مرورية وخدمية تعمل على تهيئة مواقف ملائمة لمنسوبات الجامعة في أقسام الطالبات، واعتماد خطة سير منتظمة تضمن بإذن الله تحقيق السلامة للجميع.

وأضاف “الحليبي”: أن معاليه وجه بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بشأن إمكانية تدريب منسوباتها من الهيئة التدريسية والإدارية والطالبات، ودراسة مقترح إنشاء مدرسة للتدريب في المدينة الجامعية.
والجامعة لن تدخر جهدًا في تسخير إمكاناتها لتأمين سبل الراحة والأمان لجميع منسوبيها ومنسوباتها في الجامعة.”

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    عجزانيين ان يتم انشاء مدرسة قيادة النساء انا خبري الجامعة حق دراسة وتعليم ماهي حق قيادة متخصصه

  2. ١
    D . Love

    أخشى أن تقول إحداهن كما قالت الدكتورة نورة الكويتية التي الكل يعرفها بأنها من أوائل من يطالبن بالحقوق بعد عشرات السنين بالمطالبات وقادت المرأة وماذا استفدنا من قيادتها لقد أصبحت أعباء المنزل والتربية عليها لاحجة لها الآن بالأمس كان الرجل واليوم هي من تقود بالأمس ما أجملها زهرة مخدومة محشومة واليوم تتصدر جميع الميادين ولم تعد المرأة الكويتية كما كانت في السابق ، تحياتي للأخوات المتهافتات للقيادة ، سراع سراع فالقطار لايتوقف .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>