تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد… “رمضان أمان” تؤتي ثمارها بـ ٢٥ ألف وجبة وكبار مسؤولي الشرقية يساهمون في نجاحها

الزيارات: 1809
1 تعليق
شاهد… “رمضان أمان” تؤتي ثمارها بـ ٢٥ ألف وجبة وكبار مسؤولي الشرقية يساهمون في نجاحها
https://www.hasanews.com/?p=6517760
شاهد… “رمضان أمان” تؤتي ثمارها بـ ٢٥ ألف وجبة وكبار مسؤولي الشرقية يساهمون في نجاحها
الأحساء نيوز

دشن مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أميرا لمنطقة الشرقية حملة ” رمضان أمان” حيث  وزع أعضاء فريق جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية  838 وجبة إفطار جوال عند اشارة مرور أمانة الاحساء بحضور المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ د.صلاح بن صالح السميح، ومدير أمن المنشآت بالاحساء العقيد سامي المهارمي، ومدير فرع وزارة المالية بالأحساء احمد الجغيمان، ووكيل أمين الاحساء م.فؤاد الملحم، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمحافظة عبداللطيف العرادي، ومدير بلدية الجفر م.محمد عبدالعزيز الهبوب.

كما شارك عدد من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بالحملة ، حيث تواجد مشرف لجنة السلامة المرورية بالأحساء الأستاذ غازي بن محمد القصيبي ، و العقيد صالح بن عبدالرحمن القاسم مدير إدارة مرور الأحساء ، كما حصر الأستاذ سامي الحباش مدير إدارة الأحوال المدنية بالأحساء الأستاذ سامي الحباش .

وأوضح مشرف الشراكة والاستثمار بجمعية العمل التطوعي بالشرقية سعود الشعيبي، أن مشاركة عدد من مديري الدوائر الحكومية في هذه المبادرة أعطت عنوانًا عريضًا بأهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في العمل التطوعي وهي ولا شك سمة من سمات المجتمع.

وقال الشعيبي: إن الفريق عمل على الالتزام بقواعد السلامة المرورية خلال توزيع الوجبات الغذائية بالتعاون مع ادارة مرور الاحساء والدوريات الامنية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، وأضاف الشعيبي إن الفريق سيواصل توزيع الوجبات خلال شهر رمضان المبارك لتصل إلى 25 الف وجبة والتي تتكون من ماء وتمر وفطيرة ومنديل والاذكار وايضا الإرشادات حول السلامة المرورية.

وقدم الشعيبي شكره الجزيل لعدد من الجهات الحكومية الفاعلة في دعم وإنجاح مثل هذه الحملات ومنها ادارة مرور الاحساء والدوريات الامنية، ولرؤساء الدوائر الحكومية المشاركين في الحملة ولرئيس جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية نجيب الزامل على تعاونه وتوجيهاته من أجل انجاح الحملة.

 

          

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>