احدث الأخبار

هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية منح سمو “أمير الشرقية” وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة سمو “أمير الشرقية” يُشرّف الملتقى العربي للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ضمن مبادرة “أكرمناكم بفعلكم”… صحة الأحساء تُكرم “السعيد”

الزيارات: 1240
التعليقات: 0
ضمن مبادرة “أكرمناكم بفعلكم”… صحة الأحساء تُكرم “السعيد”
https://www.hasanews.com/?p=6517759
ضمن مبادرة “أكرمناكم بفعلكم”… صحة الأحساء تُكرم “السعيد”
الأحساء نيوز

في بادرة طيبة تم تسميتها ( أكرمناكم بفعلكم ) قامت صحة الأحساء بتكريم رئيس ادارة التوعية الدينية في مستشفى مدينة العيون بالاحساء الاستاذ ياسر محمد السعيد مع مجموعة من الموظفين بمستشفيات الأحساء نظير على الانشطة والفعاليات الخاصة بإدارة التوعية الدينية بصحة الأحساء للعام الحالي 1439.

فقد قام سعادة الأستاذ ابراهيم بن محمد الحجي مدير الشؤون الصحية بالاحساء بالانابة بتكريم السعيد مع مجموعة من الموظفين بمستشفيات الاحساء يوم الاثنين الموافق 20 من شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1439 في مكتبه.

وقد حضر هذه التكريم مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بالاحساء الدكتور عمر بايمين ومدير ادارة التأهيل والرعاية المديدة الاستاذ عبدالله العدال ومدير ادارة التوعية الدينية بصحة الاحساء الاستاذ محمد بوجليع .

و عبر “السعيد” عن شكره وتقديره  لصحة الأحساء على هذا المبادرة وتكريمه . كما اوضح انه دافع لنا لبذل مزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة والتي تصب في صالح المريض والمراجع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>