احدث الأخبار

هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية منح سمو “أمير الشرقية” وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة سمو “أمير الشرقية” يُشرّف الملتقى العربي للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“السبيعي” لـ”الأحساء نيوز”: أزمة وصلة “بلدية العيون” في طريقها للحل

الزيارات: 2647
تعليق 15
“السبيعي” لـ”الأحساء نيوز”: أزمة وصلة “بلدية العيون” في طريقها للحل
https://www.hasanews.com/?p=6517677
“السبيعي” لـ”الأحساء نيوز”: أزمة وصلة “بلدية العيون” في طريقها للحل
أحمد العساف

في متابعة منه للمادة المنشورة في “الأحساء نيوز” تحت عنوان : رغم افتتاحه.. هكذا يبدو أحد الطرق التي تؤذي المواطنين في “عيون” الأحساء !! ، أفاد عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة الأستاذ/ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي أن وصلة الشارع المحفورة والرديئه من دوار بلدية العيون متجهاً شمالاً حتى طريق خط العقير مع الإشارة والمتسبب في حفر هذا الطريق هي مصلحة المياه لوجود مشروع تمديد مجاري لعدد من المنازل.

وتابع السبيعي: ” وحيث أن المشروع لم يسلم لبلدية العيون بعد، وحسب اجتماعنا مع رئيس مصلحة المياه بالأحساء قبل رمضان بأسبوعين وتم النقاش معه عن معاناة المواطنين عن تأخر هذا المشروع والذي استغرق قرابة الأربع شهور لامتار لا تتجاوز الأربعمائة متر مع ردائة الإعاده المؤقته أفاد أنه سوف يتم الانتهاء منه وتسليمه لبلدية العيون قريباً وبالاجتماع مع رئيس بلدية العيون مهندس / محمد الحرز والنقاش معه حول إهمال هذا الطريق الذي تسبب في أعطال سيارات المواطنين أفاد بأن المشروع لازال ضمن مشاريع  مصلحة المياه ونحن موعودون بإستلامه بعد عيد الفطر المبارك ان شاء الله .

وأردف عضو المجلس البلدي: ” وبالسؤال عن المتكفل بمباشرة وإعادة السفلتة من جديد أفاد هذه مسؤولية البلدية وإن شاء الله سوف نعمل على إعادة السفلتة من جديد للاتجاهين مع تطوير هذا الشارع بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله هذا للافاده مع تحياتي لكل من نقل عبر الواتسب وصحيفة الأحساء نيوز وسأل وحرص على مصلحة هذه المدينة ونحن والله حريصون كل الحرص على إصلاح جميع ما تتلفه الشركات بعد حفر الطرق سواء من كهرباء أو ماء أو إتصالات أو الشركات التي تشرف عليها البلدية أو خلافه فنحن نتابع مع المجلس البلدي والبلدية بالضغط على المقاولين لإنهاء وإنجاز جميع المشاريع العالقة والمتعثرة التي تعيق التطور  والتنمية هذا وبالله التوفيق .

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٥
    زائر

    نسمع كلام ولانرى اي شي الله المستعان

    • ١٣
      زائر

      اربع شهور وبعد ماتم الانتهاء منه المفروض يتم اصلاحه لكن ?

  2. ١٢
    زائر

    حبتين بنادول مسكن الألم

  3. ١٠
    زائر

    مشكلة والله

  4. ٩
    بومحمد

    ياحبك للترزز

  5. ٨
    زائر

    بارك الله لك في جهودك وليس بمستغرب عليك، فقد نهضت بمدينة العيون نهضه مشهوده منذ ترأسك عضوية المجلس البلدي في الدورتين ورئاسة الجمعية التعاونية، فلك الشكر الجزيل على ذلك، هكذا شهدانك وإلى الامام مع التقدم والأزدهار.

  6. ٧
    زائر

    ان شاء الله خير ونتمنى ماتكون ابر تخدير

  7. ٦
    زائر

    يارجال ماردى من المربوط الا المنفلت

  8. ٥
    زائر

    للأسف ايش نرقع ونعمل ونخلي العيون باكملها لم تستفد من النهضه التي تحصل في مناطق المملكه في هذا الوقت. للأسف وهو اقل حاجة تعمل في المدن والقرى هي تسميت الشوارع وانا اتحدى ان وجد شارع باسم رسمي في العيون، فما بالك بالاهتمام في المجالات الاخرى.

  9. ٤
    زائر

    كلام حلو فعل شين كذاااااااابو خرااااااااااطو

  10. ٣
    ولد الفياض عيوني وافتخر

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤول بيده الأمر ويستطيع أن يفعل شيئا لكن تعنتا منه وانتقاص لحقوق مدينة العيون وأهلها وغيرها من المدن من مشاريع تجميلية وغيرها.مع العلم إن
    المسؤلين واللذين لهم حل وربط بأمانة الشرقية والاحساء يسلكون الطريق الرئيسي الواصل بين الاحساء والشرقية مرورا بهذة المدينة المنسية شبه يومي وهذا على الرغم من أن مدينة العيون هي الشريان الرئيسي والبوابة للأحساء من الجهة الشمالية.ورجال الأعمال أغلب مصانعهم التي سببت أضرارا للبلد وأهلهافي المدينة الصناعية بالعيون ومعها شركةالأسمنت

  11. ١
    زائر

    للأسف ايش نرقع ونعمل ونخلي العيون باكملها لم تستفد من النهضه التي تحصل في مناطق المملكه في هذا الوقت. للأسف وهو اقل حاجة تعمل في المدن والقرى هي تسميت الشوارع وانا اتحدى ان وجد شارع باسم رسمي في العيون، فما بالك بالاهتمام في المجالات الاخرى.
    الكثير منه مهمله مثل الحدائق وغيره الكثير «حدائق العيون» مهملة.. وتعاني من تدني أعمال الصيانة والنظافة!
    الله المستعان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>