احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… سمو “محافظ الأحساء” يستقبل “البريك” المشرف العام على فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء

الزيارات: 2681
تعليقان 2
بالصور… سمو “محافظ الأحساء” يستقبل “البريك” المشرف العام على فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6517540
بالصور… سمو “محافظ الأحساء” يستقبل “البريك” المشرف العام على فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء
إسلام حسن

استقبل صاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي في مكتب سموه بديوان المحافظة ، اليوم الأربعاء سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن محمد البريك المشرف العام على فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالأحساء بمناسبة تكليفه مؤخراً.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو محافظ الأحساء بسعادة الأستاذ “البريك” والوفد المرافق له وقدم له التهاني والتبريكات بتعيينه مشرفاً عاماً على فرع الهيئة بالاحساء متمنيا له دوام التوفيق والنجاح .

ومن جانبه، أطّلع سعادة الأستأذ عبد الرحمن البريك سموه على خطاب تكليفه وكذلك اطلع سموه على التقرير الربع سنوي بأعمال ومنجزات الفرع وكذلك ما يقدم للمكلفين من تسهيلات تمكنهم من دفع زكواتهم بكل يسر وسهولة .

وكذلك قدم “البريك” شرحاً مؤجزاً عن الضريبة المضافة والضريبة الانتقالية.

وفي نهاية الاستقبال شكر الأستاذ عبد الرحمن البريك سمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وعلى توجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ومتابعته  لكل مايخص الزكاة الشرعية وتحصيلها من المكلفين وعن كل مايقدم للمواطنين من خدمات وتسهيلات .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحقباني

    علم الان مدير الزكاه الايفك والايربط كل شي كميوتر علم

  2. ١
    أحسائي وافتخر

    يارجال علم نفسك انت يكفيكم ماكليتو من مزارع الوقف وغيرها من اموال الدوله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>