احدث الأخبار

هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية منح سمو “أمير الشرقية” وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة سمو “أمير الشرقية” يُشرّف الملتقى العربي للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد بالفيديو .. هذا ما فعلته طائرات أهل غزة “الورقية” في “مستوطنة صهيونية” !!

الزيارات: 3841
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6517418
شاهد بالفيديو .. هذا ما فعلته طائرات أهل غزة “الورقية” في “مستوطنة صهيونية” !!
متابعات - الأحساء نيوز

تسببت الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، في إثارة الذعر في أوساط الإسرائيليين، بعد ما التهمت عشرات الدونمات شمال القطاع.

ووفقاً لموقع روسيا اليوم فقد التقط إسرائيليون صور النيران وهي تقترب بسرعة كبيرة من الشارع المار بمحاذاة كلية “سبير” في سديروت، بينما غطت سحب الدخان سماء المنطقة ومنعت الرؤية وأثارت الهلع.

يأتي هذا فيما سارعت طواقم الإطفاء الإسرائيلية إلى محاولة إخماد ثلاثة حرائق سببتها تلك الطائرات الورقية، ولم تستطع إلى الآن السيطرة عليها كلها.

وقد اندلع أول هذه الحرائق في “نتيف هعسرا” بالقرب من منازل السكان، أما الحريق الثاني فقد شب داخل كيبوتس “نيرعام”، وتمكنت طواقم الإطفاء من إخماد الحريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>