احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في 47 صورة .. “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم حلقات “زيد بن ثابت” بجامع الخضري

الزيارات: 3400
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6517316
في 47 صورة .. “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم حلقات “زيد بن ثابت” بجامع الخضري
محمد الفريدان - الأحساء نيوز

في حفل بهيج توجت زيد بن ثابت في مسجد الخضري بالهفوف المكرمين من طلاب الحلقات القرآنية في شهر رمضان المبارك بحضور وتشريف سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، وفضيلة مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية الدكتور صلاح بن صالح السميح و فضيلة نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء د. ابراهيم بن صالح التنم وسعادة المهندس : عبدالعزيز بن عبدالله الخضري، وجمعاً من أصحاب الفضيلة والسعادة.

حيث تم تكريم ٢٧ معلما و ١٩ حافظا لكتاب الله وقرابة ٣٠٠ طالب ممن أنجزوا فروعهم المحددة لهم كاملة ، حيث أنجزوا خلالها أكثر من ٣٧٠٠٠ وجه من القرآن الكريم خلال ١٨ يوم فقط ، فيما شكلت نسبة المنجزين في حلقة جامع الخضري في اختبارات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء ٥٠٪ .

من جهتها تقدمت إدارة الحفل بتكريم صحيفة الأحساء نيوز لدعمها الحلقات القرآنية وتغطيتها المميزة للحفل تسلمها الزميل محمد العديل مدير قناة الأحساء نيوز.

          4

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>