في عامها الـ ١١.. نجاح دورة “العفالق” القرآنية بـ”نادي الفتح”

الزيارات: 8946
التعليقات: 0
في عامها الـ ١١.. نجاح دورة “العفالق” القرآنية بـ”نادي الفتح”
https://www.hasanews.com/?p=6517132
في عامها الـ ١١.. نجاح دورة “العفالق” القرآنية بـ”نادي الفتح”
محمد البن حمد

اختتمت مؤخراً ، دورة المهندس إبراهيم العفالق (رحمة الله) القرانية في عامها الـ ١١ ، لحفظ ومراجعة القرآن الكريم و المقامة بنادي الفتح بالأحساء .

وأقامت اللجنة المنظمة الحفل الختامي لتكريم حفظة كتاب الله والطلاب الملتحقين بالدورة وذلك بمسجد نادي الفتح، بالتعاون مع جمعية تحفيظ القران الكريم بالأحساء “خير” .

وشهد الحفل حضور داعم الدورة المهندس منصور بن ابراهيم العفالق و الأستاذ صالح بوعبيد مدير مكتب جمعية تحفيظ القران الكريم بالمبرز .

كما حضر الحفل الختامي الأستاذ سعد آل درويش مدير الإعلام التربوي بإدارة تعليم الأحساء والمشرف العام على الدورة الشيخ سعد التركي، حيث تم تكريم جميع المشاركين في الدورة و تتويج الفائزين بالمسابقة.

وقد جاء الطالب محيي الدين من الجالية الهندية و يبلغ من العمر 7 سنوات بالمركز الأول و الطالب محمد العقيل ثانيًا فيما جاء الطالب أنس بوسحه ثالثًا.

من جهته ، أعرب داعم الدورة المهندس منصور العفالق عن سعادته بنجاح الدورة و إستمراريتها للموسم الحادي عشر على التوالي وهذا يأتي بفضل تضافر جهود الجميع من اللجنة المنظمة وتعاون جمعية تحفيظ القران الكريم ونادي الفتح الذي فتح أبوابه لاستقبال المشاركين .

وشكر “العفالق” المشاركين و أولياء أمورهم وذلك لحرصهم على التواجد في أوقات الظهيرة وأكد على مواصلتهم الدعم لهذه الدورة نظير النجاحات المستمرة وحرص والدتي حفظها الله على استمرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>