احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إدارة الاتحاد تُنهي ارتباطها مع 14 لاعبًا ابرزهم الانصاري و كهربا

الزيارات: 1243
التعليقات: 0
إدارة الاتحاد تُنهي ارتباطها مع 14 لاعبًا ابرزهم الانصاري و كهربا
https://www.hasanews.com/?p=6517113
إدارة الاتحاد تُنهي ارتباطها مع 14 لاعبًا ابرزهم الانصاري و كهربا
جدة - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة الاتحاد، يوم الاثنين، الاستغناء عن 14 لاعبا من الفريق الأول لكرة القدم، يتقدمهم القائد عدنان فلاتة، بناء على تقارير فنية رفعتها إدارة كرة القدم في النادي الذي توج ببطولة كأس الملك الشهر الماضي.

وجاء في بيان النادي على حسابه في “تويتر”: اعتمد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، القائمة الأولية للاعبين الذين انتهى ارتباطهم بالنادي رسميا بانتهاء عقودهم أو عبر توقيع مخالصة بناء على الاستراتيجية الفنية والتطويرية التي رفعتها إدارة كرة القدم للارتقاء بالفريق الأول نحو تحقيق أفضل المستويات.

وزاد البيان: وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين 14 لاعبا، وهم عدنان فلاتة، ياسين حمزة، ربيع سفياني، عوض خريص، بدر النخلي، تركي الخضير، هاني الناهض، تركي الجلفان، أحمد العوفي، فيصل الخراع، ماجد الخيبري، أحمد الناظري، محمود كهربا وفهد الأنصاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>