احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بيتزي يكشف قائمة الأخضر النهائية لكأس العالم ، ويستبعد 5 أسماء

الزيارات: 1719
تعليقات 3
بيتزي يكشف قائمة الأخضر النهائية لكأس العالم ، ويستبعد 5 أسماء
https://www.hasanews.com/?p=6517055
بيتزي يكشف قائمة الأخضر النهائية لكأس العالم ، ويستبعد 5 أسماء
الأحساء نيوز

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول عن القائمة النهائية للأخضر في نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق بعد أيام قليلة في روسيا، حيث شملت القائمة 23 لاعباً سيتم رفع أسمائهم رسمياً خلال الساعات القادمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لاعتماد القائمة.
واستبعد بيتزي خمسة أسماء من القائمة التي كانت حاضرة معه في المعسكر الإعدادي الأخير المقام حاليا في سويسرا، وتقدم قائمة اللاعبين المبعدين لاعب خط الوسط نواف العابد الذي تبدو عدم جاهزيته بصورة كاملة وابتعاده عن المباريات خلف إبعاده النهائي حيث لم يشارك إلا دقائق معدودة في مواجهة بيرو الأخيرة بعد غياب دام طويلاً.
وانضم إلى جوار العابد في قائمة المبعدين الحارس عساف القرني وكذلك ثنائي الدفاع سعيد المولد ومحمد جحفلي، فيما كان آخر هذه الأسماء التي لن تتمكن من المشاركة في المونديال العالمي المهاجم الشاب محمد الكويكبي.
وضمت قائمة الأخضر النهائية ثلاثي حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.
أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    من الاحساء

    تشكيلة نوعا ما جيده الا اني اعتقد ان السهلاوي لا يصلح لكاس العالم هذه وكان من المفترض ان يستبدل منذو وقت بأفضل منه وهناك الكثير ممن يتجازونه بمراحل غريب امر اختياره !

    • ٢
      D . Love

      يابن الحلال هذا حسينه وهذا خلاجينه ، هذا النتاج الموجود وهذيلا أفضل السيئين تمخض الجبل فولد فأرا .

  2. ١
    D . Love

    يابن الحلال هذا حسينه وهذا خلاجينه ، هذا النتاج الموجود وهذيلا أفضل السيئين تمخض الجبل فولد فأرا .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>