احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“النعيم” و”الجغيمان” يكرمان فرسان “مركز الدورات القرآنية” بجامع الروضة

الزيارات: 8632
1 تعليق
“النعيم” و”الجغيمان” يكرمان فرسان “مركز الدورات القرآنية” بجامع الروضة
https://www.hasanews.com/?p=6516916
“النعيم” و”الجغيمان” يكرمان فرسان “مركز الدورات القرآنية” بجامع الروضة
محمد الدريويز

تشرف مركز الدورات القرآنية بجامع الروضة بالهفوف أمس السبت بزيارة كريمة من رجل الأعمال الأستاذ نايف بن عبدالعزيز النعيم وسعادة المهندس عبدالرحمن الجغيمان مدير مكتب توعية الجاليات بالأحساء.

وتخلل الزيارة جولة تفقدية لمركز الدورات والاطلاع على الطرق التحفيزية للمشاركين، وحضور ختام القرآن لأحد المشاركين
وبدأ التكريم بقراءة جميلة ومجودة للطالب: عبدالله بن إبراهيم المعيويد . ثم بعد ذلك تم تكريم المعلمين فائق التميز ، ثم تكريم فرسان البرامج

وفِي ختام الزيارة تقدم الأستاذ : نايف النعيم والمهندس عبدالرحمن الجغيمان بالشكر للإخوة المعلمين على جهودهم في تعليم كتاب الله وإنجاح مسيرة أهل القرآن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    القارئ للقرآن عبدالله مبارك المعيويد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>