تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العيسى” يرعى “الملتقى التوجيهي الرابع” بنادي الحي ركاز بالمبرز

الزيارات: 7837
التعليقات: 0
“العيسى” يرعى “الملتقى التوجيهي الرابع” بنادي الحي ركاز بالمبرز
https://www.hasanews.com/?p=6516719
“العيسى” يرعى “الملتقى التوجيهي الرابع” بنادي الحي ركاز بالمبرز
الأحساء نيوز

افتتح مساعد المدير العام للتعليم ممثل أندية الحي بالأحساء
أ. حمد محمد العيسى ، الملتقى التوجيهي الرابع لاختيار التخصصات الجامعية، والذي يقيمه فريق آفاق المستقبل بنادي الحي ركاز بمدرسة جبل النور المتوسطة بالمبرز، بالشراكة المجتمعية ورعاية كريمة من مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية.

ويهدف الملتقى إلى تعـريف خريجي المرحلة الثانوية بالجامعة والكليات “بالمملكة”، والتخصصات المتوفرة فيها ومساعدتهم على تحقيق ميولهم ورغباتهم, ومن خلال عرض التخصصات  على الطلاب الدارسين في الجامعات المتعاونة مع النادي وفريق من المتطوعين.

وتضمن الملتقى أركانًا تعريفية للجامعات والكليات على التخصصات المتوفرة فيها للطالب،وعددها 37 ركنآ ، من عدد من الجامعات والكليات والمعاهد، وقد بدأ الملتقى بآيات كريمة من القرآن الكريم، ثم شهد استعراض مرئي لبرامج وأنشطة  نادي الحي.

وبعدها أُلقى قائد النادي أ نامي بن مهنا النامي، كلمة رحب فيها بسعادة المساعد التعليمي وبصحبه الكرام والحضور وقال: “نحرص على الطالب لاختيار التخصص الجامعي ورغبته في التخصص”.

كما شكر النامي مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية على جهودها البارزة في الخدمة المجتمعية والإنسانية ومن ضمنها رعايتها هذا الملتقى، وبدوره قال مساعد المدير العام للتعليم أ.حمد محمد العيسى ” في كلمته: كم أنا سعيد بهذا الملتقى الذي يخدم الطلاب ويساعدهم لكي  يختاروا الجامعة أو الكلية بأنفسهم التي تناسبهم وماذا يريدون أن يكونوا  في المستقبل وبما يتوافق مع تطلعات رؤية 2030.

وشكر “العيسى ” خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والحكومة الرشيدة على حرصها على التعليم في المملكة، وفي ختام كلمته تقدم بالشكر لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الانسانية لهذه الشراكة والرعاية المتميزة موصولآ بشكره لنادي ركاز وفريق العمل .

وفي الختام، تم تكريم الداعمين والمنظمين بدروع تذكارية ثم أجرى سعادة المساعد جولة على الأركان التي احتوت على عدد من التخصصات الجامعية والتعريف بها..وكذلك جولة على مرافق النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>