احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور … إدارة الجمعية التعاونية “متعددة الأغراض” تهنئ مجلس إدارة “خيرية العيون” الجديد

الزيارات: 1368
التعليقات: 0
بالصور … إدارة الجمعية التعاونية “متعددة الأغراض” تهنئ مجلس إدارة “خيرية العيون” الجديد
https://www.hasanews.com/?p=6516649
بالصور … إدارة الجمعية التعاونية “متعددة الأغراض” تهنئ مجلس إدارة “خيرية العيون” الجديد
أحمد العساف

رفعت إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالعيون التهاني والتبريكات، إلى مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية الجديد، الذي تم انتخابه من قبل مجلس الجمعية العمومية مُشيدين في ثنايا تهانيهم بالدور الذي قدمه المجلس السابق برئاسة الأستاذ خالد بن محمد الحسين.

كان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالعيون الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالعيون الأستاذ فارس بن محمد الفارس، والأستاذ يوسف بن خليفة السالم، والأستاذ خليفة بن خليفة الهاشل.

بدوره شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الجديد الأستاذ صالح بن أحمد الماضي رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالعيون الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي وأعضاء مجلس إدارته على التعاون والتكاتف الكبير على تعاونهم وجهودهم المباركة في السنوات الماضية، التي كان لها بالغ الأثر في خدمة المستفيدين والمجتمع والوطن بشكل عام.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>