احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

ريال مدريد يحدد مبلغًا خياليًا للاستغناء عن رونالدو !!

الزيارات: 1084
التعليقات: 0
ريال مدريد يحدد مبلغًا خياليًا للاستغناء عن رونالدو !!
https://www.hasanews.com/?p=6516303
ريال مدريد يحدد مبلغًا خياليًا للاستغناء عن رونالدو !!
وكالات - الأحساء نيوز

ردت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على تلميحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي فتح بها باب الرحيل عن النادي الملكي، بطريقة ذكية؛ حيث لم تمانع إدارة النادي في رحيل لاعبها المدلل إلى أي نادٍ؛ لكنها اشترطت أن تحصل على المقابل المالي المناسب للموافقة على رحيله.

إدارة الريال وضعت شرطًا تعجيزيًا وهو الحصول على مبلغ لا يقل عن 300 مليون يورو مقابل الموافقة على انتقال رونالدو لأي نادٍ. وفي حالة رحيل رونالدو بهذا المبلغ، سيتمكن من خطف لقب أغلى لاعب في التاريخ.

ويتردد بقوة في الوسط الرياضي أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع رونالدو لتدعيم صفوفه. وفي حال نجاحه في ذلك، سيكون خط هجوم الفريق الباريسي ناريا بوجود رونالدو والبرازيلي نيمار والأوروجوياني كافاني.

وكان موقع “سابو” البرتغالي أكد أن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، وزادت الشائعات حول رحيله في “الميركاتو” الصيفي المقبل، بعد غيابه الثلاثاء الماضي عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>