مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات متجهة للحديدة.. وتقدم متسارع “للشرعية”

الزيارات: 10558
التعليقات: 0
مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات متجهة للحديدة.. وتقدم متسارع “للشرعية”
https://www.hasanews.com/?p=6516278
مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات متجهة للحديدة.. وتقدم متسارع “للشرعية”
صنعاء - الأحساء نيوز

في ضربة جديدة وجهتها مقاتلات التحالف العربي ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية باليمن، تم تدمير تعزيزات عسكرية في منطقة مناخة بصنعاء، كانت في طريقها إلى الحديدة غربي البلاد.

ووفقًا لما ذكرته “سكاي نيوز”، أسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى، وتدمير معدات عسكرية للميليشيات التي تعاني خسائر فادحة بشكل متسارع، في الوقت الذي تتقدم فيه قوات الشرعية على الأرض.

وبحسب ما أعلن العقيد الركن صادق الدويد، المتحدث باسم المقاومة الوطنية في اليمن، فإن الضربة الأخيرة حلقة جديدة مما تلقته ميليشيات الحوثي الإيرانية من سلسلة ضربات ساحقة مؤخرًا؛ أدت إلى فرار عناصرها نحو الجبال، بعد أن بات شريان تهريب الأسلحة لها من إيران المتمثل بميناء الحديدة على وشك الانقطاع.

وكشف الدويد أن أكثر من 93 عنصرًا من ميليشيات الحوثي قد لقوا مصرعهم، بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك خلال مواجهات مع قوات المقاومة اليمنية خلال الساعات الماضية، فيما تمكنت القوات من أسر العشرات من الانقلابيين، وذلك بعد حصارهم في ساحات القتال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>