برعاية سمو “محافظ الأحساء”.. مكافحة “السرطان” تُكرم الداعمين في حفلها السنوي

الزيارات: 3386
التعليقات: 0
برعاية سمو “محافظ الأحساء”.. مكافحة “السرطان” تُكرم الداعمين في حفلها السنوي
https://www.hasanews.com/?p=6516220
برعاية سمو “محافظ الأحساء”.. مكافحة “السرطان” تُكرم الداعمين في حفلها السنوي
راكان المبارك

تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ وبحضور وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، أقيم الحفل السنوي للجمعية الخيرية لمكافحة السرطان بالأحساء 2018 والتي استضافته غرفة الأحساء في قاعة الشيخ سليمان الحماد ووسط حضور كثيف من المسؤولين والجهات الحكومية والأمنية .

وبدأ الحفل بالقران الكريم تلاها القارئ مروان العرب.

عقب ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق،  وتحدث فيها عن الدور الإجتماعي التي تقوم به الجمعية في خدمة المرضى ، وتسهيل الصعوبات لخدمتهم ، وهنا اليوم نقف أمامكم لكي نسرد لكم ماقدمنا خلال هذا العام .

وتطرق “العفالق” في حديثه عن إنجازات الجمعية وعدد المرضى المستفيدين فيها ، كما تحدث عن الوقف الخيري للجمعية الذي كلّف ٥ مليون ريال ونطمح لإكمال هذا المبلغ في شهر الخير، ثم شكر القائمين والعاملين والداعمين للجمعية على جهودهم المبذولة في سبيل خدمة الجمعية .

كما شكر سمو محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء على رعايته الكريمة ودعمه لهذه المناسبات الغالية ، كما شكر وكيل المحافظة الأستاذ معاذ الجعفري لحضوره وتواجده حيث إن هذا يعتبر دعم معنوي للجمعية.

ثم استمع الجميع لعرض إنشادي بعنوان الأمل من إلقاء المنشد عمر الجويبر.

عقب ذلك قام أمين الصندوق عبدالله بن عبدالعزيز النشوان بإلقاء الجمعية العمومية ، وتحدث فيها عن المصروفات بالجمعية

وكان للمتعافين من مرض السرطان قصة ألقتها إحدى المتعافين من هذا المرض والمستفيدة بالجمعية ، وقالت أن مرض السرطان لايعني الموت بل يعني مكافحة المرض بالصبر والعلاج والبعد عن كل ما يٌشاع حوله ، وأضافت أنها في بداية مرضها فقدت صوتها لمدة زادت عن ٥ أشهر و تابعت:”لله الحمد الآن أقف أمامكم لكي أقص عليكم قصتي بعد شفائي ولله الحمد”.

وألقيت كلمة راعي الحفل ألقاها بالنيابة عنه وكيل المحافظة الأستاذ معاذ الجعفري ، وشكر القائمين على الجمعية وجهودهم الرائعة التي يتحدث عنها الكبير والصغير في سبيل خدمة المرضى والعناية بهم ، كما نوه على الجميع ضرورة دعم الجمعية والوقوف معها ومساعدتها ولو بالقليل.

وختاماً تم تكريم الداعمين وشركاء النجاح

تصوير: درويش الدرويش – الأحساء نيوز

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>