بالصور.. “تعاوني الخالدية” يتألق بالبرامج الرمضانية

الزيارات: 2106
1 تعليق
بالصور.. “تعاوني الخالدية” يتألق بالبرامج الرمضانية
https://www.hasanews.com/?p=6516110
بالصور.. “تعاوني الخالدية” يتألق بالبرامج الرمضانية
علي البجيس

أقبل شهر الخير فأقبلت برامج الخير في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالخالدية في محافظة الأحساء بالبرامج الرمضانية والتي بدأت ببرنامج افطار الصائمين حيث يتم تفطير الصائمين في أكثر من 20 موقعاً ومنها مواقع تبعد أربعين كيلواً كالعثمانية والمدينة الصناعية الثانية واسطبلات الخيول وغيرها ويتم فيها تفطير أكثر 1500 صائم يومياُ.

ويصاحب هذا المشروع تعليم أمور العقيدة الصحيحة وصفة الوضوء والصلاة وأحكام الصيام.

ومن المشاريع الرمضانية أيضاً مشروع العمرة الرمضانية والتي تستهدف المسلمين الجدد والذين لم يسبق لهم أداء العمرة بالدرجة الاولى وقد انطلقت الرحلة الثانية يوم غدا بإذن الله ستنطلق الرحلة الثالثة وتتميز رحلات العمرة بتعليم المعتمرين صفة العمرة قبل الانطلاق ويصبحها أيضاُ داعية ويتم توفير السكن مع وجبة الإفطار.

ومن المشاريع الرمضانية أيضاُ في تعاوني الخالدية برنامج هديه مسجد وهي عبارة عن حقيبة تحتوي على عطر لفرش المسجد، ومعطر جو مع مستلزماته وغير ذلك.
ومن المشاريع الرمضانية في تعاوني الخالدية تفطير الجوالة والذي يستهدف المسافرين عن طريق المراكز الأمنية لمداخل محافظة الأحساء.

وذكر مدير المكتب أن هذه المشاريع الخيرية في بلاد الخير تقوم على دعم ومساهمة ومشاركة أهل الخير جزاهم الله خيراً وأن المشاريع تزداد يوماً بعد يوم بفضل الله ثم بفضلهم.

وذكر مدير الموارد في المكتب أن استقبال من يرغب بالمساهمة والدعم عن طريقة الحسابات البنكية للمكتب أو زيارة المقر في شارع الأمير فيصل بن فهد (الاستاذ الرياضي) وأن ساعات الدوام من الساعة الثانية ظهرا الى السادسة مساًء ومن التاسعة والنصف مساء الى الواحدة فجراً.

وفي الختام يزف قسم الجاليات بشارة بإسلام رجلاً من الجالية الهندية يوم أمس. فهنيئاً لكل من بذل ماله وجهده ووقته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جهود مباركة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>