احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

وجبة عشاء بين يمنيين في جازان تنتهي بذبح شاب منهم

الزيارات: 14760
التعليقات: 0
وجبة عشاء بين يمنيين في جازان تنتهي بذبح شاب منهم
https://www.hasanews.com/?p=6515760
وجبة عشاء بين يمنيين في جازان تنتهي بذبح شاب منهم
متابعات - الأحساء نيوز

بدأت القصة في يوم 11 من أبريل الماضي، حينما كان هناك مجموعة من اليمنيين يتناولون وجبة العشاء سويًا؛ وبعد تفرّق الجمع التجأ اثنين منهم إلى أحد الأحواش المهجورة في جازان.

ولم تمض دقائق حتى سمع زميل ثالث لهما صوت صراخ عنيف؛ ليهرع إلى مكان الصوت فيجد أحدهما ملقى على الأرض والدماء تحيط به من كل جانب، وذلك بعد أن قام الجاني بذبحه بساطور وسكين وفصل رأسه عن جسده بشكل عنيف.
وحضرت الجهات الأمنية لمباشرة الجريمة بعد تلقيها بلاغًا بها، وتم نقل الضحية إلى ثلاجة الموتى بأحد المستشفيات، فيما أحيل الجاني إلى التحقيق.
وفي السياق ذاته، شيعت، مساء أمس الاثنين، جنازة الشاب اليمني الضحية في منطقة جازان؛ ليوارى جثمانه الثرى بعد صلاة المغرب بمقبرة بلدة البديع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>