بالصور.. “بلدي الأحساء” يناقش 8 نقاط تهم المواطن مع “السعودية للكهرباء”

الزيارات: 1741
1 تعليق
بالصور.. “بلدي الأحساء” يناقش 8 نقاط تهم المواطن مع “السعودية للكهرباء”
https://www.hasanews.com/?p=6515757
بالصور.. “بلدي الأحساء” يناقش 8 نقاط تهم المواطن مع “السعودية للكهرباء”
الأحساء نيوز

اجتمع المجلس البلدي لأمانة الأحساء مع عدد من المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء   في الأحساء، حيث مثل المجلس البلدي ، رئيس المجلس د. أحمد بن حمد البوعلي ونائبه الأستاذ مصطفى الحميّد وعدد من الأعضاء. ومثّل السعودية للكهرباء  كل من م. ابراهيم الملحم مدير فرع الشركة في الاحساء وعدد من المهندسين ورؤساء الأقسام.
وذكر د. البوعلي أن هذه الزيارة للمجلس وأعضاءه تأتي استكمالاً للدور الذي يقوم به المجلس من متابعات مع الجهات المعنية ذات العلاقة لما يخدم طلبات المواطنين وتجسيداً لمفهوم الشراكات الاستراتيجية والمجتمعية ، وتأكيدا على العلاقة التكاملية بين المجلس وباقي الإدارات الخدمية.

وقد أثني البوعلي على الدور الريادي التي تقوم به شركة الكهرباء وجودة العمل وعلى التعاون من مدير الفرع وزملائه ، وكانت أبرز النقاط التي تم مناقشتها في الاجتماع مع اعضاء المجلس هي:
– التعرّف على دور فرع شركة الكهرباء بالأحساء فيما يتعلق بالمهام والأدوار التي تقوم بها لما فيه تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين سواء كانت في المدن والقرى والبلدات وكذلك الهجر.
– بحث إيجاد آليه للاهتمام بالجانب التثقيفي للمواطنين سواء في المدارس أو غيرها.
– العناية بضاحية هجر واستكمال البنى التحتية التي هيئتها الامانة.
– الانتهاء من أعمدة الضغط العالي التي تعيق اعمال سكة الحديد.
– أهمية ان يكون للشركة الكهرباء راي في اجازة المخططات.
– إيجاد بدائل عن المحولات التي تأخذ حيزا من البيوت.
– اهمية تفعيل المزيد من الشركات المجتمعية في المجتمع.
– الخطة المستقبلية للبنية التحتية للمخططات الجديدة أو التمديدات والتغذية وايصال الكابلات للأراضي قبل إنشائها.

من جانبه، رحب مدير فرع شركة الكهرباء في الأحساء م. ابراهيم الملحم بكل بما طرحه رئيس المجلس والأعضاء من ملاحظات وأكد بأن كل ما تم مناقشته سيأخذ بالاعتبار حيث أن الشركة تقوم بالتنسيق الدائم مع الأمانة في العديد من الأمور خصوصا فيما يتعلق بالمخططات الجديدة لإيصال التيار الكهربائي، وكذلك التمديد والتغذية والتقوية في مختلف أرجاء المحافظة، وقال أن لدينا آليه واضحة لإيصال التيار الكهربائي لأي جهة بالتنسيق المستمر والدائم مع الدوائر الحكومية الأخرى، وأضاف بأن الشركة تسعى للرقي بالخدمات للوصول لتقديم خدمة مميزة للجميع.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس المجلس البلدي د. احمد البوعلي باسمه وباسم اعضاء المجلس م. ابراهيم الملحم وصحبه على حسن الاستقبال ورحابة الصدر مؤكدين على استمرار التواصل والتنسيق المستمر وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ازالةجميع اعمدةالضغط العالي من جميع شوارع وطرق الاحساء دون استثناء على وجه السرعةودون تأخيرفي ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>