“فيفا” يستبدل طاقم التحكيم السعودي بإماراتي و “الشلوي” يعلن اعتزاله التحكيم

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
“فيفا”  يستبدل طاقم التحكيم السعودي بإماراتي و “الشلوي” يعلن اعتزاله التحكيم
https://www.hasanews.com/?p=6515728
“فيفا”  يستبدل طاقم التحكيم السعودي بإماراتي و “الشلوي” يعلن اعتزاله التحكيم
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن الحكم السعودي عبد الله الشلوي اعتزاله التحكيم، بعد استبعاده من قائمة الحكام المشاركين في كأس العالم 2018، بسبب قضية فهد المرداسي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوقفت السلطات الكروية المحلية الحكم المرداسي فجر 12 مايو/أيار الجاري بسبب شبهات في قضية فساد يوم المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين اتحاد جدة والفيصلي، وأحيل الحكم المرداسي إلى جهات التحقيق.

وكان من المقرر أن يدير المرداسي إلى جانب مساعديه عبد الله الشلوي ومحمد العبكري المباراة النهائية التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كنوع من التكريم بعد اختيارهم من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة منافسات مونديال روسيا.

وأعلن فيفا استبعاده للمساعدين العبكري والشلوي، بسبب سياستهم في استقطاب الطاقم الكامل، معلنين اختيارهم لطاقم الحكام الإماراتي المكون من محمد عبد الله ومساعديه محمد الحمادي وحسن المهري، طاقمًا أساسيًّا في كأس العالم 2018 بدلاً من الطاقم السعودي.

وقال عبدالله الشلوي في تصريحات صحفية: “لم يتبق ما يستحق البقاء، والخيرة فيما اختاره الله”.

وقدم الشلوي شكره لكل من سانده منذ بداية مشواره التحكيمي قبل 16 عاماً حتى لحظة إعلان القائمة النهائية لحكام كأس العالم 2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>