شاهد.. طفل سعودي يرقص فرحاً بعد نجاح “زراعة كلى” جديدة له !

الزيارات: 1221
1 تعليق
شاهد..  طفل سعودي يرقص فرحاً بعد نجاح “زراعة كلى” جديدة له !
https://www.hasanews.com/?p=6515572
شاهد..  طفل سعودي يرقص فرحاً بعد نجاح “زراعة كلى” جديدة له !
الأحساء نيوز

في مشهد مفرح مبكي أثار شجون الجميع، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لطفل سعودي ، يرقص فرحاً بعد نجاح عملية زراعة الكلي له وشفاءه بحمد الله .

ولم يتمالك الطفل “سيف”؛ نفسه بعد أن أخبره الأطباء بنجاح عملية الزرع التي أُجريت له في مستشفى الملك فهد التخصُّصي بمدينة الدمام، وعدم حاجته إلى غسل الكُلى مرة أخرى، فأخذ يرقص بعفوية؛ فرحاً بأن منَّ الله عليه بالشفاء، بعد معاناة مع مرارة المرض.

ووجد مقطع الفيديو الذي غرَّد به الحساب الرسمي لوزارة الصحة على “تويتر”، انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفاءً كبيراً من المغرِّدين، الذين أثنوا على خدمات المستشفى وكوادرها الطبية، ونجاحها في تقديم الخدمة الطبية المتميزة للطفل، كما أعربوا عن سعادتهم لشفاء الطفل، وقدرته على العيش بشكل طبيعي بعد معاناة مع المرض.

وكتب حساب وزارة الصحة معلقاً على المقطع: “ببراءة وسعادة كبيرة.. الطفل سيف يقول: “انشر الفيديو يا دكتور في كل القروبات أبي لايكات كثير”.. كلمات قالها من القلب.. بعد أن هجر غرف الغسيل ونجحت عملية (زراعة كلى) له -بفضل الله- في مستشفى الملك فهد التخصُّصي في الدمام.. شكراً للدكتور محمد صلاح وللدكتور محمود عبيد وللفريق الطبي”.

بينما علّق حساب المستشفى الذي أجرى العملية عبر “تويتر”، بقوله: “طفلنا سيف ينشر الفرح في (تخصُّصي الدمام) بعد نجاح عملية زراعة كلى له بفضل الله.. شكراً سيف لروحك الجميلة.. وشكراً أبطال (تخصُّصي الدمام) في قسم زراعة الأعضاء لرسم البسمة على مُحيا سيف وعائلته”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    اللهم شافي وعافي كل مريض .. ما ينلام مسكين اللهم ابعد عنا كل سوء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>