احدث الأخبار

“بالأحساء”… “العبدي” ينتهي من تصوير “حب في الظلام”

الزيارات: 1947
تعليقات 3
“بالأحساء”… “العبدي” ينتهي من تصوير “حب في الظلام”
https://www.hasanews.com/?p=6515560
“بالأحساء”… “العبدي” ينتهي من تصوير “حب في الظلام”
بسام الأحمد

انتهى المخرج هشام العبدي، مؤخرًا من تصوير الفيلم القصير “حب في الظلام” من تأليف فاطمة سعد بطولة محمد الموسى ، هايل الملحم، نوف السعد و المنتج محمد هادي مسرحي .

وذكرت المؤلفة فاطمة سعيد أن أحداث هذا الفيلم تدور حول قصة شاب في مقتبل العمر مثله كمثل أي شاب يتقدم لخطبة فتاة لكن في هذه القصة اختلاف حيث تم إثقال كاهله بالشروط والمتطلبات التعجيزية من قِبَل أهلها والتي حالت دون تحقيق رغبته ليتحول الأمر بعد ذلك إلى عقدة تجر من ورائها مآسي ولوعة وخروج عن المألوف تصورها مشاهد تملؤها المغامرات، وأنها سعيدةً جدًا حيث تم التصوير في محافظة الأحساء بطاقم عمل سعودي أحسائي .

وأعربت الفنانة نوف السعد عن سعادتها في تصوير هذا الفيلم مع نخبة أحسائية مميزة على رأسها المخرج هشام العبدي الذي وصفته بالمخرج غير العادي فهو مخرج بمقاييس عالية وغير تقليدية.

وتابعت بأنها في صدد تصوير مسلسل ورق مسموم بدور بطولة مع المخرج علي الشويفعي والفنان الكويتي حسين المنصور وعن سؤالها عن سيرتها الفنية أجابت بأن لها العديد من الأعمال التي بدأت مع المخرج عبدالخالق الغانم في مسلسل شعبان في رمضان بدور بسيط ثم ياتصيب ياتخيب و رحلة المليون و هذا حنا وطريق المعلمات والمبتعثات و٤٢ يوم وفلم وجدة وفيلم فحمة وفيلم سواق بدرية ومسلسل من أجلها بطولة مع السدحان والعيسى و سداسيات كسر الشموع و ظل الحلم و شرباكة وشاركت في مسلسل سيلفي مع القصبي حلقتين وأنها انتهت قبل أيام من فيلم حب في الظلام و طفل للبيع .

الوجه الجديد “هايل الملحم” بطل الفيلم في أول ظهور له خرج بشكل مُلفت وجميل يُنبِىء بنجم قادم . بدأ بشكره لوالدته على دعمها اللامحدود ومتابعيه وكل محبيه وللفنان محمد الموسى الذي وصفه بالأب الروحي في الفن والذي استفاد من توجيهاته كثيرًا على حد قوله .

ويُعد “العبدي”من الكوادر الوطنية النشطة في المجال الفني و الذي تفخر به المملكة و الأحساء بشكل خاص فهو الذي أمضى أكثر من عشرين عامًا في رسم الخارطة الفنية الخاصة به ، و يكاد أن يكون مدرسة فنية متميزة مما لفت إليه الأنظار من المهتمين بالشأن الفني.

تجدر الإشارة إلى أنه قام بإخراج أعمال عديدة في الأحساء و جدة و الرياض و جمهورية مصر العربية , وقد شكل مع الفنان محمد علي الموسى ثنائيًا فنياً ناجحًا في إنتاج و صناعة المحتوى الإعلامي.

      

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الله يسعدك وشي جميل من شاب سعودي ناجح مثلك الاعلامي هايل الا الإمام

  2. ٢
    زائر

    نوف السعد هذي ممثلة سعودية قادمة بقوة والمخرج هشام تكرر اسمه كثيرا في أوقات سابقة نتمنى مواصلته واتحافنا بكل ماهو جديد

  3. ١
    زائر

    عمل موفق لكم جميعاً يارب ، و احب ان اشكر الغالي محمد مسرحي على انجازاته بالفلم
    Tiger of 82

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>