احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء

الزيارات: 2463
التعليقات: 0
الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء
https://www.hasanews.com/?p=6515479
الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء
الأحساء نيوز

تقيم جمعية “ مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء في تمام الساعة 9.45 من مساء الأربعاء القادم 14رمضان 1439هـ الموافق 30 مايو 2018م حفلها السنوي لتكريم شركاء العطاء، كما تعقد الجمعية العمومية العادية، برعاية كريمة منمحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي آل سعود، وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد بغرفة الأحساء.

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن عبد العزيز العفالق، باسمه واسم اعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية شكره الجزيل لسمو المحافظ على رعايته لهذا الحفل،لافتًا إلى أن هذه الرعاية الكريمة تأتي انطلاقًا من حرصه واهتمامه بدعم وتشجيه الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي بكافة مجالاته.

وبين العفالق بأن الحفل سيتخلله كلمة لراعي الحفل، وأخرى للجمعية، إضافة إلى عرض مرئي يحاكي مسيرة الجمعية وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين،كما ستستعرض إحدى المستفيدات تجربتها مع الجمعية واستفادتها من خدمات الجمعية، كما سيقدم أبريت إنشاديبهذه المناسبة بعنوان ” لحظة آمل ” بقيادة المنشد المتألق عمر الجويبر ومشاركة الطفلين المستفيدين الشبل عبدالعزيز الجاسم، والشبله خوله الموسى.

وأضاف العفالق بأن الحفل سيتضمن تكريم ” شركاء العطاء ” من الرعاة والداعمين من رجال الاعمال والجهات الحكومية والأهلية لبرامج ومشاريع الجمعية، كما ستقعد على هامش الحفل الجمعية العمومية الرابعة العادية وذلك بحضور مندوب مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء وسوف يناقش خلال هذه الجمعية عدد من المواضيع التي تتعلق بتطوير العملوكذلك اعتماد الخطة الاستراتيجية للجمعية، بالإضافة إلى اعتماد الميزانية للعام المالي 2017م

وأشار العفالق بأن جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء تسعى للعمل وفقًا لما تضمنته الرؤية الطموحة للمملكة 2030 التي تأكد على تحقيق التنمية المستدامة، وتحويلجمعيات النفع العام من الرعوية إلى المنتجة، تمتلك هذه الجمعيات مشروعات تساهم في استمرارية الدعم لها حتى تستطيع القيام بدوها في المجتمع.

وفي الاخير نوه العفالق بما يحظى به العمل الخيريوالتطوعي في مملكتنا من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله حيث إن العمل الخيري يشهد عهدًا زاهرًا أكثر نموًا وتطويرًا وفاعلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>