احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء

الزيارات: 2504
التعليقات: 0
الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء
https://www.hasanews.com/?p=6515479
الأربعاء .. “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مكافحة السرطان” بالأحساء لتكريم شركاء العطاء
الأحساء نيوز

تقيم جمعية “ مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء في تمام الساعة 9.45 من مساء الأربعاء القادم 14رمضان 1439هـ الموافق 30 مايو 2018م حفلها السنوي لتكريم شركاء العطاء، كما تعقد الجمعية العمومية العادية، برعاية كريمة منمحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي آل سعود، وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد بغرفة الأحساء.

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن عبد العزيز العفالق، باسمه واسم اعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية شكره الجزيل لسمو المحافظ على رعايته لهذا الحفل،لافتًا إلى أن هذه الرعاية الكريمة تأتي انطلاقًا من حرصه واهتمامه بدعم وتشجيه الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي بكافة مجالاته.

وبين العفالق بأن الحفل سيتخلله كلمة لراعي الحفل، وأخرى للجمعية، إضافة إلى عرض مرئي يحاكي مسيرة الجمعية وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين،كما ستستعرض إحدى المستفيدات تجربتها مع الجمعية واستفادتها من خدمات الجمعية، كما سيقدم أبريت إنشاديبهذه المناسبة بعنوان ” لحظة آمل ” بقيادة المنشد المتألق عمر الجويبر ومشاركة الطفلين المستفيدين الشبل عبدالعزيز الجاسم، والشبله خوله الموسى.

وأضاف العفالق بأن الحفل سيتضمن تكريم ” شركاء العطاء ” من الرعاة والداعمين من رجال الاعمال والجهات الحكومية والأهلية لبرامج ومشاريع الجمعية، كما ستقعد على هامش الحفل الجمعية العمومية الرابعة العادية وذلك بحضور مندوب مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء وسوف يناقش خلال هذه الجمعية عدد من المواضيع التي تتعلق بتطوير العملوكذلك اعتماد الخطة الاستراتيجية للجمعية، بالإضافة إلى اعتماد الميزانية للعام المالي 2017م

وأشار العفالق بأن جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء تسعى للعمل وفقًا لما تضمنته الرؤية الطموحة للمملكة 2030 التي تأكد على تحقيق التنمية المستدامة، وتحويلجمعيات النفع العام من الرعوية إلى المنتجة، تمتلك هذه الجمعيات مشروعات تساهم في استمرارية الدعم لها حتى تستطيع القيام بدوها في المجتمع.

وفي الاخير نوه العفالق بما يحظى به العمل الخيريوالتطوعي في مملكتنا من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله حيث إن العمل الخيري يشهد عهدًا زاهرًا أكثر نموًا وتطويرًا وفاعلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>