تفاصيل جديدة حول إصابة صلاح ومشاركته في كأس العالم

الزيارات: 1251
تعليقان 2
تفاصيل جديدة حول إصابة صلاح ومشاركته في كأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6515346
تفاصيل جديدة حول إصابة صلاح ومشاركته في كأس العالم
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن إصابة المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا “في مفصل الكتف”.

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، أنه بناءً على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول، فإن إصابة صلاح في مفصل الكتف، وسيجرى اللاعب أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها للتعافي منها.

وأكد الاتحاد المصري أن الحزن خيّم على بعثة المنتخب بسبب إصابة صلاح، بينما رفض المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر استباق الأحداث في انتظار التقرير الطبي.

وذكرت شبكة “بي بي سي”، أن هناك شكوكًا حول خطورة الإصابة التي تعرض لها في مفصل الكتف، وهناك اشتباه حول وجود خلع، ما يعني احتمالية غيابه عن كأس العالم رفقة المنتخب المصري.

واضطر صلاح (25 عامًا) لمغادرة ملعب المباراة باكيًا، بعد تعرضه لإصابة في الكتف نتيجة تدخل المدافع سيرخيو راموس معه في الدقيقة 30 من اللقاء.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الخيره فيما اختاره الله

  2. ١
    زائر

    ترا ازعجتونا فيه لا يكون هو بليه او ماردونا محمد صلاح لاعب محظوظ اكثر منه لاعب مهاري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>