بالصور… الأحساء تستعد بمؤتمر صحفي ضخم لإطلاق مبادرة “لموا شملي بأسرتي” في دورتها الثانية

الزيارات: 5343
1 تعليق
بالصور… الأحساء تستعد بمؤتمر صحفي ضخم لإطلاق مبادرة “لموا شملي بأسرتي” في دورتها الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6515280
بالصور… الأحساء تستعد بمؤتمر صحفي ضخم لإطلاق مبادرة “لموا شملي بأسرتي” في دورتها الثانية
راكان المبارك

تصوير: أحمد العديل – الأحساء نيوز

عقدت اللجنة المنظمة لمبادرة لموا شملي بأسرتي 2 ، مساء السبت، مؤتمرها الصحفي بحضور رئيس اللجنة العليا لمبادرة لموا شملي بأسرتي الثانية رئيس محكمة التنفيذ بالأحساء الشيخ محمد الموسى والمهندس صالح العبدالقادر المتحدث الرسمي للحملة والأعضاء ورؤساء اللجان التنفيذية وتواجد جمعاً غفير من الأعلاميين والأعلاميات .

وبدأ المؤتمر بتقديم من مدير العلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء الإستاذ وليد البوسيف ورحب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة في سبيل خدمة المجتمع ولم شمل الأٌسر ، وكما كان بمعيته أثناء التقديم رئيس محكم التنفيذ الشيخ محمد الموسى المشرف العام على المبادرة والمهندس صالح العبدالقادر المتحدث الرسمي للمبادرة ومدير الجمعية
ثم إستمع الجميع لشرح مفصل عن شروط وآليات المبادرة والشروط اللازم توفرها في المٌعسر وأنها تستهدف السعوديين وغيرهم ممن تنطبق عليهم الشروط كما تشمل السجناء من النساء .

وأوضح الشيخ محمد الموسى أن السجناء المرضى والمصابين بفشل كلوي لهم نصيب في ذلك وربما الأولوية كونهم يعانون أولاً من المرضى وأثقل همومهم الدين ، كما سيتم تأهيل السجناء بعد خروجهم كي لا يقعوا في نفس الخطأ مجدداً بمشاركة كوادر متخصصة في هذا المجال وسيتم العمل على إيجاد فرص عمل لهم لكي يهنئوا بحياة كريمة .

وأضاف المهندس صالح العبدالقادر أن سجن الأحساء حصل على المركز الأول بمستوى المنطقة الشرقية على مستوى التأهيل والبرامج للنزلاء .

من جانبه ذكر وليد البوسيف مدير العلاقات العامة بجمعية البر أن رجال الأعمال هم من طلبوا إستمرار هذه الحملة وأن سيدعمونها مادياً ومعنوياً وأضاف أن قنوات التبرع للحملة مفتوحة وعلى مدار السنة من خلال الحساب البنكي المخصص للحملة أو عن طريق تطبيق الجمعية الإلكتروني لمستخدمي بطاقات الفيزا والماستر كارد .

وستكون الحملة منقولة بشكل مباشر وذلك بالتعاون مع مركز البث بجامعة الملك فيصل بالأحساء ،وذلك يوم الثلاثاء ١٤ رمضان الجاري ،  وفي نفس السياق أشار الشيخ محمد الموسى أنه سيتم تكريم عدد 16 داعم من داعمين الحملة الأولى تقديرًا لدعمهم السخي .

ثم فتح المجال للحضور لمن كان لديه إستفسار بشأن الحملة وأنهالت الأسئلة على مشرفي الحملة الذين كانوا على أهبة الأستعداد للإجابة عليها .

وألقى الدكتور أحمد بن حمد البوعلي كلمة في هذه المناسبة وشكر فيها الجميع والداعمين من رجال الأعمال وطالب من الحضور بذل الجهد والعمل المتقن لكي تخرج بأسمى صورة ، وأكد أن جميع من سيخرج من هذه الحملة من السجناء سيلقون المتابعة والإهتمام من الجميع .

وكان لرئيس تحرير صحيفة الأحساء نيوز الاستاذ عبدالله السعيد مداخلة وطالب من الجميع التكاتف والتعاون لخدمة المجتمع .

وختاماً تناول الجميع طعام السحور المعد لهذه المناسبة
الجدير ذكره أن الحملة ستنطلق يوم الثلاثاء القادم 1439/9/14هـ في فندق الأحساء انتركونتننتال وبرعاية من سمو أمير المنطقة الشرقية وتشريف من صاحب السمو
الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء والإستاذ فايز المالكي ونخبة من المؤثرين الأجتماعيين.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحقباني

    علم اهم شي تكون نصيب سعودين هم الاهم وان سوف تتبرع بس تكون سعودين فقط علم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>