احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

“شرطة القصيم” تكشف ملابسات جريمة قتل رئيس بلدي بريدة

الزيارات: 5529
التعليقات: 0
“شرطة القصيم” تكشف ملابسات جريمة قتل رئيس بلدي بريدة
https://www.hasanews.com/?p=6515187
“شرطة القصيم” تكشف ملابسات جريمة قتل رئيس بلدي بريدة
واس - الأحساء نيوز

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 / 9 / 1439هـ، مفاده العثور على جثمان مواطنٍ في العقد السابع من العمر، داخل مستودعٍ قيد الإنشاء شمال مدينة بريدة، وقد تعرض لإصاباتٍ عدة في الرأس والجانب الأيسر أدت لوفاته.

وبحمد الله، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن التوصل لمرتكبيّ هذه الجريمة وتحديد هويتهما، وهما زوجة المجني عليه، سعودية الجنسية سورية الأصل والمنشأ، ووافد من الجنسية السورية، أعمارهما في العقد الرابع من العمر، حيث أقرا بما نسب إليهما وقيامهما بالتخطيط لجريمتهما وتنفيذها والاعتداء بغتةً على المجني عليه داخل منزله ومن ثم نقله والتخلص منه، ومحاولتهما إخفاء معالم فعلتهما والفرار إلى خارج البلاد.

وقد تم إيداعهما التوقيف وإحالتهما النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهما للعدالة لينالا جزاءهما الرادع.

وشرطة منطقة القصيم، إذ تعلن ذلك لتؤكد في الوقت ذاته حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>