احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

مخدرات لقتل 26 مليون إنسان في ولاية أميركية

الزيارات: 1222
التعليقات: 0
مخدرات لقتل 26 مليون إنسان في ولاية أميركية
https://www.hasanews.com/?p=6515152
مخدرات لقتل 26 مليون إنسان في ولاية أميركية
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت السلطات الأميركية عن تفاصيل مثيرة تتعلق بأكبر عملية تهريب لمخدرات الفينتانيل بولاية نبراسكا، التي وقعت الشهر الماضي.

وضبطت سلطات الحدود 54 كيلوغراما من مادة الفينتانيل، وهو نوع من أنواع الأفيون المخدرة، داخل مقطورة بولاية نبراسكا

وقالت وسائل إعلام أن كمية المخدرات المحجوزة تبلغ قيمتها قرابة 20 مليون دولار، وتكفي لقتل 26 مليون شخص.

ويعد مخدر فينتانيل من أخطر أنواع المخدرات، ويفوق تأثيره بـ30 إلى 50 مرة تأثير الهيروين، وقد يكفي غرامان منه لقتل المتعاطي.

واكتشفت السلطات 42 حزمة من المخدرات، محشوة في جدار خفي داخل مقطورة إحدى الشاحنات، قبل أن يؤكد المختبر البوليسي أنها مادة الفينتانيل.

وقبضت دورية الحدود الأميركية على فيليبي جيناو مينايا (46 عاما) ونيلسون نونيز (52 عاما)، لحيازتهم على كمية المخدرات الضخمة بنية التوزيع.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، أكدت الولاية أن عملية الحجز تعد من أكبر العمليات المتعلقة بمخدرات الفينتانيل في الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>