لاعبو المنتخب الروسي ارتدوا قمصان 32 منتخب للترحيب بالجميع في بلادهم!

الزيارات: 1488
التعليقات: 0
لاعبو المنتخب الروسي ارتدوا قمصان 32 منتخب للترحيب بالجميع في بلادهم!
https://www.hasanews.com/?p=6515053
لاعبو المنتخب الروسي ارتدوا قمصان 32 منتخب للترحيب بالجميع في بلادهم!
موسكو - الأحساء نيوز

قام لاعبو المنتخب الروسي لكرة القدم بارتداء قمصان المنتخبات الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر المقبل، حيث التقطوا صورا تذكارية بها.

وذكر الموقع الإكتروني الرسمي لكأس العالم “بعد سنوات من العمل الشاق، ها هي الدولة المضيفة تتأهب للترحيب بالجماهير والفرق المتنافسة، وفي هذا الصدد، قام المنتخب الوطني الروسي بخطوة فريدة من نوعها خلال معسكره التدريبي، حيث ارتدى نجومه قمصان المنتخبات الوطنية الـ31 الأخرى المشاركة في روسيا 2018 وأخذوا صورة جماعية للذكرى”.

من جانبه، صرح إيجور أكينفييف، حارس مرمى منتخب روسيا الذي ارتدى قميص المنتخب الألماني (حامل اللقب)، لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) “نرحب بجميع المنتخبات القادمة هنا للمشاركة في المونديال”.

وأضاف حارس المنتخب الروسي “أعتقد أن الجميع سوف يقتنعون سريعا بأن روسيا جاهزة تماما لاستقبالهم، سبق أن استضافت بلادنا العديد من الفعاليات الرياضية والمباريات الكبرى، أتمنى أن يستمتع الجميع بكرم ضيافة روسيا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>