احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

أتعايش معك لكن لا أعيش معك

الزيارات: 4150
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6514972
أتعايش معك لكن لا أعيش معك
العنود البكر

بين العيش والتعايش ..أن أعيش معك يعني أن تكون أنت سكني والجزء لا يتجزأ من الحياة لأنك أولاً قبل كل شيء.

أنت عيشي وزادي عندما تندمج الأرواح يكون العيش جميلاً اندماج الأرواح يعني أن نفهم بعضنا لبعض ونؤمن بقدرات كل منا ونقابل العطاء بالعطاء نتغاضى عن الزلات والهفوات نتفهم الآخر ونضع له المزيد من الأعذار عندما يتخلل العتب في النفس ويطغى الكبرياء عليها.

يكون كل منا يعلم بأنه من المستحيل أن يكتمل من دون الآخر هذا هو العيش الحقيقي حب،مودة،رحمة،ألفة.

لكن عندما يسيطر العناد على العلاقات ويسبب لها الكثير من القلق والتوتر ومزيداً من الكبرياء الذي يشعل النفوس بغضاً وكرهًا بلا تفاهم تصبح الحياة كبيت مسكون بأرواح شريرة تزيد السوء سوء عندما يكون أحد الطرفين نار غصب مشتعلة دائماً والأخر يزيده اشتعالاً يحترق الجميع.

هذه معادلات حياتية تجعلك تتيقن بأن لا يوجد عيش فقط تعايش كي تستمر العلاقات

أتعايش معك إذًا أتقبلك أحاول أن أتعايش مع حياتي المرتبطة بك ذلك يشبه من يطأ الجمر ويتحمل ألمه رغماً عنه مترقبًا الرماد.

عندما أتعايش معك هذا يعني أن أجبر نفسي على الألم وأجعلها تعتاد ذلك لكي تعيش أنت بسلام لأني صرت لك ما تريد كي أتعايش معك و أنت تعيش.

على الهامش: قد يتحول التعايش إلى العيش الزائف للأبد، مارس التعايش وستجد بأنك تعيش بأكبر كذبة كذبتها على نفسك وصدقتها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    نعم هذه الحقيقة المؤلمة
    لو لم يكن هناك تعايش لما استمرت العلاقات والتعايش يعني تقديم التنازلات والتضحيات لتستمر الحياة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>