اجتماع طارئ لـ”مدني” الشرقية لمتابعة تأثير “ميكونو” على “الأحساء”

الزيارات: 4346
تعليقات 4
اجتماع طارئ لـ”مدني” الشرقية لمتابعة تأثير “ميكونو” على “الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6514929
اجتماع طارئ لـ”مدني” الشرقية لمتابعة تأثير “ميكونو” على “الأحساء”
حمد السهلي - الأحساء نيوز

عقدت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وبشكل عاجل لجانها الفرعية لأعمال الدفاع المدني ومواجهة حالات الطوارئ في محافظتي الأحساء والعديد اليوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٩/٩، وخصصت تلك اللجان لمتابعة الحالة الجوية والتغيرات المناخية والاستعداد والتجهيز لما قد ينتج من تبعات وآثار متوقعة عن العاصفة المدارية في بحر العرب ( ميكونو ) على المواقع التابعة لها بحسب ماورد بتقرير الهيئة العامة للأرصاد و مصلحة البيئة ، وذلك بحضور جميع أعضاء اللجان و برئاسة من مدراء الإدارتين.

و ناقشت اللجان تنسيق الجهود بين الجهات كافة للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات في المواقع المتوقع وصول آثار نشاط العاصفة المدارية لها ومتابعة كل ما يصدر من الهيئة العامة للأرصاد و مصلحة البيئة والجاهزية للتعامل مع جميع البلاغات والحالات الطارئة بشكل فوري لا قدر الله.

كما دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر جراء هذه التغيرات المناخية التي من المحتمل أن تشهدها المنطقة خلال الأيام القادمة والتقيد بالتعليمات الصادرة من الدفاع المدني في مثل هذه الحالات لضمان سلامة الجميع.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر الله يحفظنا ويحفظكم والعلم عند الله

    التعليق

  2. ٢
    زائر

    الله يحفظنا ويحفظكم والعلم عند الله

  3. ١
    خالد الحسين

    يارب السلامة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>