احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

آل الشيخ : «هيئة الرياضة» ستواصل إشرافها على القناة الرياضية بطلب من ولي العهد

الزيارات: 1073
التعليقات: 0
آل الشيخ : «هيئة الرياضة» ستواصل إشرافها على القناة الرياضية بطلب من ولي العهد
https://www.hasanews.com/?p=6514903
آل الشيخ : «هيئة الرياضة» ستواصل إشرافها على القناة الرياضية بطلب من ولي العهد
محليات - الأحساء نيوز

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن استمرار إشراف الهيئة على القنوات الرياضية السعودية للموسم القادم، وذلك بطلب من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مؤكداً العمل على إحداث تغييرات كبيرة في الفترة القادمة.

وقال آل الشيخ في حديثه لبرنامج “الخيمة” الذي تبثه القناة الرياضية السعودية: “أجلت سفري مع المنتخب إلى روسيا بسبب دوري النجوم.. أقل فريق في الدوري سيحصل على نجوم كانوا يصنفون في الفترة الماضية بأنهم فايف ستار”.
وأشار رئيس الهيئة العامة للرياضة إلى عرضه للعديد من ملفات المدربين العالمية من بينهم الفرنسي فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي السابق على نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد الذي فضل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز لكونه الأنسب للمرحلة الحالية.

وعن رحيل المدرب دياز من قيادة نادي الهلال وعودته مجدداً لنادي الاتحاد، أوضح آل الشيخ أنه لم يكن وراء هذا الموضوع، وقال: “لا أعلم ماذا تحتاج جماهير النادي حتى تصدق ذلك.. دياز عرض نفسه مجدداً على سامي الجابر وجماهير الهلال اعترضت عبر تويتر ثم هاجمت بعد تعاقد الاتحاد”.
وأعلن آل الشيخ أن المرحلة القادمة ستكون مغايرة تماماً، مشيراً إلى أن من لم يستوعب أن المرحلة القادمة بدون فساد “استيعابه بطيء”.

وعن قضية الحكم الدولي فهد المرداسي المبعد على خلفية قضية الرشوة في نهائي كأس الملك، قال آل الشيخ: “ستتضح الكثير من التفاصيل، ولكن الآن القضية خرجت من الإطار الرياضي إلى المباحث الإدارية”.

وكشف رئيس الهيئة العامة عن توجه كبير بالاهتمام بدوري الحواري والمدارس، وذلك بتوجيه من ولي العهد، موضحاً أنها منبع المواهب الحقيقة.

واختتم آل الشيخ حديثه عن أمنياته بارتفاع عدد الجماهير في الموسم القادم لدوري المحترفين السعودي، وقال: “نعمل على تغييرات كبيرة في بيئة الملاعب لتناسب الجميع، وتوقيت المباريات سيكون في العصر والمغرب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>