احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل تجسيد ملوك المملكة في أحد طرق الأحساء تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠ “ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

بمشاركة 100 متطوع.. “العيون التطوعي” يستعد لتوزيع أكثر من 15 ألف وجبة إفطار

الزيارات: 1790
التعليقات: 0
بمشاركة 100 متطوع.. “العيون التطوعي” يستعد لتوزيع أكثر من 15 ألف وجبة إفطار
https://www.hasanews.com/?p=6514782
بمشاركة 100 متطوع.. “العيون التطوعي” يستعد لتوزيع أكثر من 15 ألف وجبة إفطار
أحمد العساف

أطلق فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية برنامج الإفطار الجوال في نسخته الثانية مزامنة مع الشهر الفضيل تحت شعار لا تسرع فطورك علينا بمشاركة قرابة الـ 100 متطوع من أعضاء الفريق والمتعاونين بالتعاون مع قيادة أمن الطرق بالأحساء لتوزيع أكثر من 15 ألف وجبة إفطار على مدار الشهر.

وخصصت نقطة للتوزيع على امتداد طريق الأحساء الدمام بالقرب من شركة الأسمنت وعبر قائد الفريق سعد بن حمد العيد عن شكره لإدارة جمعية العمل التطوعي بالشرقية على تعاونها المحفز والمبهج لخدمة المجتمع عبر العمل التطوعي بشكل مهني ومؤسسي.

وأشاد العيد بالتعاون النوعي من قيادة ومنسوبي أمن الطرق والجهود الحثيثة المبذولة لتفعيل البرنامج بالشكل الأمثل فيما عبر عن شكره العميق للمشرف على الإفطار فادي بن يوسف الجاسم ومساعده محمد بن علي العويس والمتطوعين والمتعاونين المشاركين.

فيما أكد المشرف على الإفطار فادي الجاسم على أن المتطوعين متفانين في البرنامج يجمعهم حب المجتمع والرغبة في الأجر والمثوبة وأضاف الجاسم في حديثه عن خط سير تنفيذ البرنامج بأن المتطوعين يجتمعون في المقر بعد صلاة العصر لتجهيز 500 علبة مخصصة للتوزيع يومياً بتعبئتها بالماء والتمر والعصير والفطيرة ثم بعد ذلك تحفظ في حافظات ثم تنقل إلى نقطة التوزيع مدعمة بعدد من الأعضاء يقومون بالتوزيع قبل أذان المغرب بقرابة النصف ساعة ثم تنتهي مهمتهم غالباً بعد الأذان ليؤدون الصلاة ثم يتوجهون إلى منازلهم تغمرهم سعادة لا توصف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>