بالصور.. ابتدائية “الرميلة” تحتفي بتخرج 90 طالباً في حفلها الـ 43

الزيارات: 7310
تعليقان 2
بالصور.. ابتدائية “الرميلة” تحتفي بتخرج 90 طالباً في حفلها الـ 43
https://www.hasanews.com/?p=6514780
بالصور.. ابتدائية “الرميلة” تحتفي بتخرج 90 طالباً في حفلها الـ 43
حسن العلي

في جو مفعم بالبهجة والسرور اختلطت فيه براءة الطفولة بروعة الإنجاز بالتخرج ، أقامت مؤخراً مدرسة الرميلة الابتدائية وفصول التربية الفكرية حفل تخرجها الثالث و الأربعين  لــ90 طالبًا وسط حضور كبير من أولياء الأمور ووجهاء البلد .

وبدأت الفعاليات بمسيرة الخريجين، ومن ثم انطلقت فقرات الحفل لطلاب النادي الأدبي بتدريب وإشراف الاستاذ أحمد الملبو والاستاذ يحيى الحسن

بفقرة النشيد الوطني للطالب / مهدي العبيدان ثم مشهد تمثيلي بعنوان ترحيب بالضيوف من تمثيل الخريجين / رضا الهاشم ومحمد الصالح و علي العلي واحمد اللويمي ثم القرآن الكريم بتلاوة الخريج/ محمد رضا العلي ثم  كلمة قائد المدرسة الأستاذ أحمد عايش السنيني ألقاها بالنيابة الخريج / علي عدنان الهاشم بعدها أتى دور القصيدة الشعرية بعنوان(أومض الحفل) بصوت الخريجين / مهدي الحمد و محمد الحمد

ثم بدأت أولى العروض المرئيةبعنوان“حكاية إبداع” الخاص بأنشطة المدرسة المختلفة خلال العام حيث تم استعراض أبرز إنجازات وأنشطة المدرسة خلال العام .

وبعد العرض مباشرة كان هنالك تعليق  لرائد النشاط أ/ محمد العبيدان تحدث في عن الإنجازات النوعية التي تحققت في هذا العام و هي :

·       تحقيق النطاق الذهبي في مؤشرات النشاط الطلابي .

·       تحقيق درع التميز في المبادرات الصحية على مستوى المحافظة .

·       اختيار 5 طلاب لمنتخب الأحساء المشارك في بطولتي وادي الدواسر و الطائف  .

·       تحقيق بطولة المؤسس الرياضية على مستوى الأحساء لأشبال الكشافة .

·       الحصول على المركز الثاني في بطولة الجمباز على مستوى المحافظة .

·       تحقيق أشبال الكشافة المركز الأول على مستوى القطاع الشرقي في مسابقة لمن الكأس الثقافية .

·       تكريم الطالب المدرب علي العبيدان لتحقيقه المركز الأول على مستوى المحافظة .

ثم شكر إدارة المدرسة على جهودها الكبيرة و اهتمامها بالأنشطة الطلابية و كذلك الشكر لجميع المعلمين و الإداريين على جهودهم الكبيرة التي ساهمت في اكتشاف مواهب الطلاب و صقلها و تنميتها مما ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات و أخيراً تقدم بالشكر لأولياء الأمور على اهتمامهم بأبنائهم راجياً من الله العلي القدير أن يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم .

ثم أستأنف الحفل بكلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج عبدالله الصالح ثم أتى دور المواهب و الإبداع مع (أوبريت ) من تأليف الشاعر أبو جعفر الحساوي وبصوت الخريجين بقيادة الطالبين علي المريحل وأحمد الهاشم .

ثم مفاجأة الحفل عرض بمسمى (و تحلو الذكريات ) فكرة وإعداد ومونتاج رائد النشاط محمد العبيدان بمساعدة أ/ علي الكشي  يحكي ذكريات الخريجين من الصف الأول إلى التخرج وكذلك مذكرات للطلاب تحتوي على أسمائهم وألقابهم وأعز أصدقائهم وكذلك توقيعاتهم  نال أستحسان و رضى الحضور .

ثم أتت الفقرة المنتظرة وهي فقرة التكريم من قائد المدرسة الأستاذ أحمد السنيني ووكيلها الأستاذ صلاح القادري الذي بدأ بتكريم المعلمين المتقاعدين أ/ أحمد العلي و أ/ سلمان المشاري و أ/ توفيق المطوع ثم تكريم الخريجين بهدايا عينية و صور تذكارية ..

وبدوره، هنأ قائد المدرسة أ/ أحمد السنيني ، في كلمة ألقاها في نهاية الحفل  أولياء الأمور وأبنائهم الطلاب بهذه المناسبة، مشيرًا إلى “أهمية إقامة حفل التخرج تكمن في رسم البهجة على نفوس الأبناء و إعطائهم دافع معنوي لمواصلة تعليمهم منوهاً إن إدارة المدرسة و منسوبيها يعملون بطريقة تكاملية لخدمة أبنائهم شاكراً جميع من ساهم في إنجاح الحفل .

 تصوير: علي المادح وعلي الكشي – الأحساء نيوز 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما شاء الله…..

    حفل مميز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>