“فلاي دبي” تفسر واقعة الطائرة وتشير بأصابع الاتهام لـ”مسافر تم احتجازه”

الزيارات: 12459
التعليقات: 0
“فلاي دبي” تفسر واقعة الطائرة وتشير بأصابع الاتهام لـ”مسافر تم احتجازه”
https://www.hasanews.com/?p=6514728
“فلاي دبي” تفسر واقعة الطائرة وتشير بأصابع الاتهام لـ”مسافر تم احتجازه”
وكالات - الأحساء نيوز

نفت الناقلة الوطنية “فلاي دبي”، اليوم (الأربعاء) ما يتم تداوله حول وجود محاولة لاختطاف طائرة تابعة لها في الأجواء الإيرانية، لكنها أكدت -في الوقت نفسه- أن الرحلة رقم FZ301 التي كانت متوجهة من دبي إلى كابول، قد عادت إلى دبي.

وأوضحت أن الحادث الذي وقع كان نتيجة سلوك أحد المسافرين، وقد تم احتجازه من قبل السلطات المختصة عند وصول الطائرة إلى المطار، وقد استأنف المسافرون رحلتهم التي غادرت مطار دبي الدولي في تمام الساعة 08:31 صباحًا.

وقالت الشركة، إنها على علم بتقارير مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفةً أن الحادث محور التحقيق حاليًا وما تنشره هذه التقارير غير صحيح موضحة أنها ستقدم مزيدًا من التحديثات عند توفر معلومات إضافية.

وكانت وكالة “سبوتنيك” الروسية، قد كشفت عن تعرض طائرة إماراتية لمحاولة اختطاف، أثناء رحلتها المتجهة من دبي إلى العاصمة الأفغانية كابول فوق الأجواء الإيرانية.

وأضافت الوكالة الروسية أن شخصًا يحمل سلاحًا أبيض (سكينًا) حاول الدخول إلى كابينة قائد الطائرة، ليبلغه بطلبه العودة إلى مطار دبي وإلغاء مسار الرحلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>