احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

تعرّف على “مواصفات” الهاتف المحمول لـ “ترامب” !!

الزيارات: 1380
التعليقات: 0
تعرّف على “مواصفات” الهاتف المحمول لـ “ترامب” !!
https://www.hasanews.com/?p=6514551
تعرّف على “مواصفات” الهاتف المحمول لـ “ترامب” !!
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت مجلة «بوليتيكو» الأمريكية، أمس الإثنين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستخدم جهازي «آي فون»، بوظائف محدودة، أحدهما لقراءة الأنباء ونشر تغريداته في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، والثاني للمكالمات الهاتفية.

ونقلت المجلة عن مصادر في البيت الأبيض، القول إنه تم تقديم هذين الجهازين، أحدهما للمكالمات الهاتفية فقط، والثاني مزود بتطبيق «تويتر» ومجموعة محددة من المواقع الإخبارية، من قبل قسم التكنولوجيا المعلوماتية ووكالة الاتصالات الخاصة بالبيت الأبيض.

وتابعت المصادر، أن عمل نظام تحديد الأماكن في الهاتف المحمول الرئاسي ألغي لمنع إمكانية مراقبته، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن مستوى تطور التكنولوجيات الأمنية لا يسمح بمتابعة الرئيس والتنصت عليه، على الرغم من وجود ميكروفون وكاميرا في هاتفيه.

وأوضحت المجلة، أن «ترامب» يرفض تغيير جهازه المخصص لـ«تويتر» كل شهر وفق توصيات مساعديه، موضحًا أن ذلك أمر غير مريح بالنسبة له، وأكدت المصادر أن خبراء الأمن لم يتفحصوا هذا الجهاز منذ 5 أشهر، دون ذكر أي تفاصيل حول الهاتف المخصص للمكالمات الهاتفية.

وكان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما يخضع هاتفيه للفحص الأمني كل 30 يومًا.

من جهة أخرى، قال مصدر آخر للمجلة الأمريكية، إن استبدال الهاتفين يحدث بشكل دائم، مضيفًا أن الجهاز المزود بتطبيق «تويتر» لا يحتاج إلى استبدال متكرر، لأن أجهزة الأمن تشرف عليه وعلى صفحة الرئيس على موقع «تويتر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>