احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

وظائف شاغرة للسعوديين بلجنة “تنمية السلمانية”

الزيارات: 2077
التعليقات: 0
وظائف شاغرة للسعوديين بلجنة “تنمية السلمانية”
https://www.hasanews.com/?p=6514463
وظائف شاغرة للسعوديين بلجنة “تنمية السلمانية”
الأحساء نيوز

تعلن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء ( السلمانية والمحمدية والمعلمين ) عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، وهي وظيفة (علاج طبيعي ) وهي خاصة بالنساء ويشترط فيها الحصول على شهادة بكالوريس علاج طبيعي وحاصلة على شهادة مزاولة مهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ،وكذلك وظيفة ( مستخدمة ) خاصة بالنساء ويشترط فيها أن لا يقل المؤهل عن الشهادة الابتدائية وأن لا يزيد العمر عن 45 سنة .

وكذلك وظيفة ( سائق حافلة ) وهي خاصة للرجال ويشترط فيها الحصول على رخصة نقل ثقيل وأن لا يقل العمر عن 30 سنة ، علماً بأن الوظائف برواتب تتراوح بين 3000 – 4000 ريال ، وحصول الموظف على تأمين طبي له ولجميع أفراد عائلته.

وتدعو اللجنة عموم أبناء المجتمع الراغبين الالتحاق بالتسجيل في الوظائف من خلال أيقونة التوظيف بموقع اللجنة الالكتروني ( www.salmaniah.com ) .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>