احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

بسبب “بقرة”.. “حشود هندوسية” تفتك بـ”مسلم” وتُرديه قتيلاً !

الزيارات: 5354
التعليقات: 0
بسبب “بقرة”.. “حشود هندوسية” تفتك بـ”مسلم” وتُرديه قتيلاً !
https://www.hasanews.com/?p=6514404
بسبب “بقرة”.. “حشود هندوسية” تفتك بـ”مسلم” وتُرديه قتيلاً !
وكالات - الأحساء نيوز

توفي رجل مسلم بعد تعرضه للضرب، من قبل حشود من الهندوس اتهموه بذبح بقرة في وسط الهند، في آخر جرائم الاقتصاص الجماعي بشأن الأبقار التي تعد مقدسة لدى الهندوس.

وقال ضابط الشرطة المحلية، أرفيند تيواري، إن الخياط سراج خان البالغ من العمر 45 عاما تعرض لهجوم في ولاية ماديا براديش، صباح الجمعة، وقتل في موقع الهجوم.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن ضابط الشرطة “أوقفنا أربعة أشخاص، وهم الآن في الحجز القضائي. نحقق في دوافع الهجوم”.

وأشار إلى العثور على لحم ثور مذبوح في موقع الحادث، دون أن يقدم مزيدًا من التوضيح، ويعتبر الهندوس لحم البقر مقدسًا، وذبح الأبقار، أو حيازة واستهلاك لحمها أمرًا ممنوعًا في معظم ولايات الهند.

ويعد ذبح الأبقار في ولاية ماديا براديش جريمة عقوبتها السجن سبع سنوات؛ لكنه جريمة يعاقب عليها بالسجن المؤبد في عدة ولايات هندية أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>