ناصر “السيف” في ذمة الله

الزيارات: 2127
تعليقات 8
ناصر “السيف” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6514349
ناصر “السيف” في ذمة الله
أحمد العساف

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ”

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر بن علي السيف الذي يبلغ من العمر ٧٢ عاما، وستكون الصلاة عليه في جامع عمر بن الخطاب بوسط مدينة العيون والدفن بمقبرة النهارش بعد صلاة عصر هذا اليوم الأثنين الموافق ١٤٣٩/٩/٥هـ .

وسيكون موقع العزاء في منزل عبدالعزيز السيف بحي النسيم شمال جامع أحمد بن حنبل، وسيتم استقبال المعزين من بعد صلاة التراويح مباشرة .

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    الله يغفر له يارب

  2. ٧
    زائر

    انا لله وانا اليه راجعون
    الله يرحمة ويغفرله يارب
    اسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحساناً وعن السيئات عفوًا وغفراناً .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله .. وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  3. ٦
    زائر

    الله يرحمة ويغفرلة يارب وحسن الله عزاكم اخوكم سعود العرادة

  4. ٥
    زائر

    الله يرحمة ويغفرلة يارب وحسن الله عزاكم

  5. ٤
    بو ساره

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    كان محافظ على الصلوات الخمس في مسجد خالد بن الوليد ومسجد سلمان المطاوعه ومحافظ على صلاة التراويح والقيام والاعياد ومحبوب لدى الجميع من رجال ونساء .

  6. ٣
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له

  7. ٢
    زائر

    الله يغفر له ويرحمه

  8. ١
    زائر

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ونعم الجار عزالله انه فقيده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>