في الأحساء.. إغلاق 46 محلاً لمخالفة الاشتراطات الصحية ومصادرة 1.7 طن أغذية

الزيارات: 1746
تعليقان 2
في الأحساء.. إغلاق 46 محلاً لمخالفة الاشتراطات الصحية ومصادرة 1.7 طن أغذية
https://www.hasanews.com/?p=6514271
في الأحساء.. إغلاق 46 محلاً لمخالفة الاشتراطات الصحية ومصادرة 1.7 طن أغذية
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

أوضح المتحدث الرسمي لامانة الاحساء خالد بن محمد بووشل  انه وامتداداً  لخطط المتابعة الرقابية في شهر رمضان الكريم ، المتزامنة مع حملات الرقابة الصحية المكثفة التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت شعار «غذاؤكم أمانة» لمتابعة منافذ تحضير وتداول الأغذية ، أغلقت الأمانة ممثلة بوكالة البلديات وخلال الأيام القليلة الماضية 46 محلاً وعدد 2 مستودع متعلقة انشطتها بالصحة العامة لمخالفة اشتراطات الترخيص المهني والصحي للنشاط .

كماتم توجيه الإنذارات لـ 123 محلات أخرى والزامها بتصحيح الأوضاع ، بالإضافة الى مصادرة واتلاف 1.7 طن من الأغذية الغير صالحة للاستهلاك.

واكد بووشل على استمرارية برامج المتابعة والرقابة الصحية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة ، مع زيادة وتيرتها في هذا الشهر المبارك للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشأت الغذائية ومايُعرض فيها للاستهلاك الآدمي أوالادوات المستخدمة في تقديم الخدمة لقاصديها والتزام العاملين فيها بالانظمة واللوائح الوزارية .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زاويتئر

    نتمنا من هيئة الراقيه ان تستمر في تفتيشها في المحلات وان تفتش ايضا المخازن الملابس وجميع المخازن دون ان تعلم اصحاب المحلات يعني تكون الزياره مفاجاه

  2. ١
    زائر

    شي جميل واتمنى ايضا التفتيش على الباعة المتجولة اللي يصنعون الاكل بالطرقات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>