احدث الأخبار

اليمن.. غارات للتحالف شمالي صعدة وتدمير منصات للصواريخ

الزيارات: 3950
التعليقات: 0
اليمن.. غارات للتحالف شمالي صعدة وتدمير منصات للصواريخ
https://www.hasanews.com/?p=6514258
اليمن.. غارات للتحالف شمالي صعدة وتدمير منصات للصواريخ
متابعات - الأحساء نيوز

شنت مقاتلات التحالف العربي، غارات جوية على مواقع لميليشيات الحوثي في مديرية باقم، شمالي محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للمتمردين الحوثيين.

واستهدفت الغارات منصات إطلاق صواريخ باليستية استخدمها الحوثيون في إطلاق الصواريخ من محافظة صعدة باتجاه الأراضي السعودية.

وأسفرت الغارات -بحسب “سكاي نيوز”- عن سقوط قتلى وجرحى من خبراء صواريخ الحوثي، وتدمير منصات الإطلاق.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي أهدافاً عسكرية في معسكر كهلان بضواحي مدينة صعدة عاصمة المحافظة، كما استهدفت غارات أخرى تجمعات للمليشيات في منطقة علاف والمهاذر بمديرية سحار وسط صعدة.

يأتي ذلك فيما تتواصل المعارك بين القوات الشرعية والحوثيين في مديرية حرض بمحافظة حجة؛ حيث تُواصل القوات الحكومية التقدم باتجاه مدينة حرض مركز مديرية حرض، بعد السيطرة على الطريق الرابط بين حرض في حجة والملاحيط بصعدة؛ وبالتالي قطع إمداد الحوثيين بين المحافظتين.

ميدانياً، قُتِل ما لا يقل عن 8 من عناصر ميليشيات الحوثي، وجُرح آخرون، بنيران القوات الشرعية شمال صرواح، بمحافظة مأرب؛ حسب ما أفادت به مصادر عسكرية.

وقالت المصادر: إن معارك عنيفة اندلعت بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي في جبهة صرواح؛ أسفرت عن مقتل ثمانية من الميليشيات وإصابة آخرين.

وأضافت أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي مكثف وغارات لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت مواقع متفرقة للمليشيات الانقلابية شمالي صرواح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>