احدث الأخبار

“غرفة الأحساء” تنظّم “القهوة الرمضانية” السنوية للإعلاميين بالأحساء

الزيارات: 1512
التعليقات: 0
“غرفة الأحساء” تنظّم “القهوة الرمضانية” السنوية للإعلاميين بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6514253
“غرفة الأحساء” تنظّم “القهوة الرمضانية” السنوية للإعلاميين بالأحساء
محمد الدريويز

تستضيف غرفة الأحساء ممثلة في إدارة الإعلام والنشر، ضمن برنامجها القهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين بالأحساء، الشاعران الأحسائيان المتميزان جاسم الصحيح والدكتور إبراهيم المبارك، وذلك مساء الاثنين 5 رمضان الموافق 23 مايو الجاري، الساعة 9:30 مساء، بقاعة الشيخ ناصر الزرعة -رحمه الله-، بمقر الغرفة الرئيسي.

ويأتي برنامج الأمسية ضمن حزمة الفعاليات والنشاطات التي تنفذها الغرفة امتدادًا لرسالتها ودورها الرائد في مجال خدمة وتنمية المجتمع ودعم أنشطة المسؤولية المجتمعية والتسويق والترويج لواحة الأحساء واستكشاف مواطن الإبداع والابتكار والطاقة للمورد البشري الشبابي الوطني وفتح قنوات الحوار والنقاش والتعاون والتواصل وتعزيز الوعي بأهمية الثقافة والآداب والفنون في عملية التنمية المستدامة.

وأوضح عبدالله النشوان أمين عام الغرفة أن برنامج الأمسية هذا العام يجمع للمرة الأولى، مزيجًا متناغمًا من الأصوات الضخمة في فضاء الشعر والأدب، ما يثري أجواء اللقاء بتجارب أدبية وشعرية رائدة وجديرة بالعرض والنقاش مؤكدًا على أهمية تشجيع ودعم البرامج والمبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى تحسين ذائقة المجتمع، وتطوير المهارات وتنمية الابتكار وترقية ممارسات الأعمال بين الشباب وأهمية استثمار الإعلام في تعزيز القيم الإيجابية.

وبيّن النشوان أن برنامج القهوة أصبح تقليدًا مُتبعًا منذ سنوات، بحيث بات يحرص عليه الإعلاميين والمهتمين بالشأن الإعلامي والثقافي والأدبي في الأحساء، لما يمثله من فرصة لخوض أجواء الحوار والنقاش وتبادل الأفكار وعرض التجارب الحياتية والمهنية والإبداعية الملهمة، مثمنًا لضيوف الأمسية تلبيتهم الدعوة لعرض بعضًا من رحيق تجاربهم الشعرية المتميزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>