قريباً .. برامج حافلة للمقهى الثقافي بفنون الأحساء

الزيارات: 1309
التعليقات: 0
قريباً .. برامج حافلة للمقهى الثقافي بفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6514237
قريباً .. برامج حافلة للمقهى الثقافي بفنون الأحساء
طالب الموسى

ينظم المقهى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء ورشة كتاب السيناريو للكاتب عمر البدران وذلك يوم الإثنين القادم ٦ رمضان ١٤٣٩ بمقر الجمعية بالمكتبة العامة بالهفوف.

وقد صرح مشرف المقهى بالجمعية الدكتور محمد البشير بأن برامج المقهى في شهر رمضان حافلة بالكثير من الأنشطة والفعاليات المختلفة ومنها ورشة (كتاب السيناريو) للكاتب عمر البدران و (قراءة في رواية السجينة) لفريق فكر و (تجربتي مع خطاطي المصحف الشريف) للدكتور عبدالعزيز الضامر و ورشة (لمحات في خط الثلث) للخطاط الأستاذ عباس بو مجداد و (أمسية شعرية وتوقيع كتاب) للشاعر الأستاذ عبدالله الخضير.

أما بخصوص ورشة كتاب السيناريو والتي تفتتح برامج المقهى في شهر رمضان فقد بين البشير بأن السيناريو حجر الزاوية في صناعة الأفلام وهو الحلقة الأضعف دوما التي تتجه إليه أصابع الاتهام ولدينا عدد جيد من كتاب السيناريو أو ممن له تجارب في ذلك ، لذا تتجه الورشة إليهم تحديدا لتبادل الخبرات بينهم والاستفادة من بعضهم البعض للجلوس في حلقة واحدة وممارسة العصف الذهني لتطوير النصوص وتنمية هذه المهارة و للإرتقاء بمستقبلنا جميعا في صناعة السينما .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>