احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

الكشف عن الرقم الحقيقي للوظائف التعليمية الشاغرة

الزيارات: 7307
التعليقات: 0
الكشف عن الرقم الحقيقي للوظائف التعليمية الشاغرة
https://www.hasanews.com/?p=6514215
الكشف عن الرقم الحقيقي للوظائف التعليمية الشاغرة
محليات - الأحساء نيوز

قالت مصادر صحفية إن الاحتياج التعليمي لهذا العام سيتجاوز 7000 وظيفة تعليمية على المستوى الرابع للجنسين.

وتوقّعت المصادر أن يكون الاحتياج الوظيفي هذا العام، ما بين 7532 إلى 9744 وظيفة تعليمية. مشيرةً إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن الوظائف التعليمية (رجال) خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم الإعلان عن الوظائف التعليمية (نساء) في الأسبوع الذي يليه.

وألمحت المصادر إلى تأثر الاحتياج التعليمي بموضوع تعيين البديلات والمحصور بـ(3636) بديلة؛ حيث لا تزال اللجان تعمل على التأكد من اكتمال المسوغات المطلوبة لتعيينهن كالمسيرات والعقود، ولن تنتهي من أعمالها قبل شهر ذي القعدة المقبل.

وأكدت المصادر أن التخصصات الأوفر حظًّا في الاحتياج التعليمي هي تخصص رياض الأطفال، لتوسع الوزارة في هذا التخصص، وكذلك تخصص التربية الخاصة، لكونه ضمن مبادرات وزارة التعليم لتحقيق أهداف التحول الوطني 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>