احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

انتصارات هامة للجيش اليمني في جبهتي تعز وحجة

الزيارات: 11482
التعليقات: 0
انتصارات هامة للجيش اليمني في جبهتي تعز وحجة
https://www.hasanews.com/?p=6514204
انتصارات هامة للجيش اليمني في جبهتي تعز وحجة
متابعات - الأحساء نيوز

حقق الجيش اليمني بمساندة من تحالف دعم الشرعية، انتصارات ميدانية في عدة جبهات، ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من غيران.

وسيطر لواء القوات الخاصة بقيادة العميد محمد الحجوري، بدعم من قوات التحالف العربي اليوم السبت، على الخط الإسفلتي الرابط بين مديرية حرض بمحافظة حجة ومديرية الملاحيط التابعة لمحافظة صعدة.

وجاء الانتصار الجديد بعد ساعات من استكمال تطهير سلسلة جبال أبو النار الاستراتيجية، المطلة على مدينة حرض من جهة الشرق وبذلك تم قطع إمداد ميليشيا الحوثي الواصلة من محافظة صعدة معقل الحوثيين إلى محافظة حجة، وفصل المحافظتين عن بعضهما.

كما تم تحرير منطقة “فج حرض” الواقعة شرق المدينة ومن المتوقع الإعلان عن تحرير مدينة حرض بشكل كامل خلال ساعات.

وفي السياق ذاته، سيطر الجيش الوطني اليوم، على منطقة القوز بمنطقة الاشروح غرب تعز، بعد انسحاب ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة “سبأ” للأنباء، أن الميليشيا انسحبت من القوز نتيجة الضغط الذي تواجهه من عدة جهات، وتركت وراءها الكثير من الألغام؛ حيث قام رجال الجيش بنزع شبكات الألغام المزروعة بين المنازل والطرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>